جماهير برشلونة تفقد الثقة في الحفاظ على لقب الليغا

جماهير برشلونة تفقد الثقة في الحفاظ على لقب الليغا

إرم – (خاص) من نورالدين ميفراني

أجرت صحيفة ” سبور” الكتلانية استفتاء وسط جماهير برشلونة بعد الهزيمة الأخيرة أمام بلد الوليد وتمحور حول عدة أسئلة من بينها حظوظ الفريق في الحفاظ على لقبه بطلاً للدوري الإسباني حيث أبدت 90% منهم فقدانها الثقة بعد الهزيمة الرابعة.

ويعتقد أغلب أنصار فريق برشلونة أنّ الهزيمة الرابعة في الموسم قضت بشكل نهائي على أحلام الفريق في الفوز باللقب، وفقط 10% من تعتقد أنّ اللقب لا زال على أرضية الملعب.

وحملت 69 % من الأنصار الهزيمة الأخيرة أمام بلد الوليد للاعبين مقابل 31% حمّلوا المسؤولية للمدرب الأرجنتيني تاتا مارتينيو الذي يقود الفريق في أول موسم له في أوروبا.

وجاء البرازيلي نيمار أولاً في لائحة اللاعبين الذين يتحمّلون المسؤولية بنسبة 56% لكونه أضاع فرصتين مهمتين لقلب المعطيات في اللقاء، وحلّ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ثانياً بنسبة 27% لفشله في قيادة الفريق كما في السابق لتحقيق الفوز في الظروف الصعبة وحلّ سيرجيو بوسكيش ثالثا بـ5% من الأصوات وسيسك فابريغاس وتشافي هيرنانديز في المركز الخامس بـ3% من الأصوات.

وكانت المفاجأة حصول المدافع جيرار بيكيه على 2% فقط من الأنصار رغم كونه تعرض لاعتداء من قبل بعض الجماهير بعد اللقاء محملة إياه مسؤولية هدف بلد الوليد والهزيمة.

واعتبر 88% مردود نيمار هذا الموسم سيئاً مقابل 3% اعتبرته جيدا و9% عادي.

وكذبت الجماهير تصريحات اللاعبين بشأن أرضية الملعب حيث صوّت 94% بكون العشب لم يؤثر على النتيجة مقابل 6%.

و اعتبر 71% من المصوتين أنّ هزيمة بلد الوليد ستؤثر على الفريق خلال لقاء دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي، مقابل 29% يؤمنون بقدرة فريقهم على تجاوز الهزيمة في الدوري و التقدم في دوري الأبطال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث