برشلونة يرصد 60 مليون يورو لانتدابات الصيف

برشلونة يرصد 60 مليون يورو لانتدابات الصيف
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

قال خافيير فاوس النائب الأول لرئيس نادي برشلونة والمكلف بالشؤون المالية: “إن الفريق الكتالوني 60 مليون يورو لتعزيز صفوفه، وهو المبلغ الذي تسمح به ميزانية الفريق”.

ويعتبر المبلغ المعلن من طرف فاوس ضئيلاً جداً في ظل احتياجات الفريق الكتالوني لتعزيز ترسانته البشرية الموسم القادم في ظل رحيل الحارس فيكتور فالديز والقائد والمدافع المخضرم كارلوس بويول، وحاجته لقلب هجوم قوي.

ويبقى الخط الدفاعي هاجس الفريق الذي يعاني رغم عدم تلقيه أهداف كثيرة هذا الموسم، لكنه يبحث عن مدافع بمواصفات عالمية وتتجه الأنظار نحو البرازيلي دافيد لويز لاعب تشيلسي الإنكليزي وعدة مدافعين شباب من أمريكا الجنوبية.

كما يسعى برشلونة للتعاقد مع حارسين لتعويض رحيل فالديز ونهاية مشوار بينطو، وتتجه أنظار الفريق نحو حارس مونشنغلادباخ أندريه شتيغن على الخصوص كحارس رسمي والبحث عن حارس مخضرم للاحتياط.

ويبحث برشلونة عن قلب هجوم قوي قادر على ترجمة الفرص العديدة لأهداف رغم طريقة لعب الفريق لا تحتاج بشكل كبير لرأس حربة وتتداول الصحف الكتالونية إسم الأوروغواني إدينسون كافاني.

وبالنظر لاحتياجات الفريق فالظاهر أن 60 مليون يورو قد لا تكون كافية في الصيف القادم وقد يلجأ برشلونة للتخلي عن بعض نجومه الشباب للحصول على السيولة المالية الكافية للانتدابات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث