رئيس برشلونة: ميسي ليس للبيع و بويول لاعب مثالي

رئيس برشلونة: ميسي ليس للبيع و بويول لاعب مثالي

إرم – (خاص) من نورالدين ميفراني

قال جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة الإسباني، إنّ المدافع الدولي كارلوس بويول أخبر إدارة برشلونة بقرار الرحيل منذ أسبوع وفضل الحضور وحيداً للندوة الصحفية، مشيداً بمشواره الرائع رفقة الفريق خلال 15 سنة من اللعب و القيادة.

وقال بارتوميو في حوار مع “تي في 3” الإسبانية: “نشعر بالحزن لقرار اللاعب كارلوس بويول كباقي مكونات الفريق بالمغادرة، فقد كان واجهة مشرفة للفريق وقدّم مشواراً رائعاً و كبيراً طيلة تاريخه”.

وأضاف رئيس الفريق الكتلاني: “كنا على علم بقراره منذ أسبوع لقد أخبرنا بذلك وفضل الحضور للندوة الصحفية وحيداً لذلك لم يحضر معه أي شخص من الإدارة، فقد كان قراره ونحن احترمنا ذلك”.

وأكد بارتوميو أنّ الفريق سينظم حفلاً للثنائي المغادر فيكتور فالديز وكارلوس بويول في نهاية السنة تكريماً لهما على المشوار الذي حققوه في الفريق والخدمات التي أسدوها وقال:

“سننظم حفل وداع لفالديز وبويول في نهاية السنة وشخصياً لا أعرف أين سيلعبان في الموسم القادم، لكني متأكد أنّ بويول سيقدم خدماته وخبرته في أي مكان سيحط الرحال به الموسم القادم”.

وعاد رئيس برشلونة لقضية نيمار مؤكداً أنّ فريقه على حق في الصفقة ونافياً أن تكون استقالة ساندرو روسيل بسببها وقال: “لم يستقل بسبب صفقة نيمار بل لأسباب شخصية فضل عدم الإعلان عنها، وفي الصفقة كان هناك أشياء ظهرت في اللحظات الأخيرة قام الرئيس بترتيبها دون خرق للقانون”.

وأعلن رئيس الفريق الكتلاني أنّ النجم ليونيل ميسي ليس للبيع لكونه رمز للنادي وقال: “ميسّي تربى هنا في برشلونة ونتمنى أن ينهي مشواره أيضاً في الفريق فهو لاعب ليس للبيع ونسعى لتجديد العقد معه بشروط أفضل”.

كما أكد الرئيس أنّ تاتا مارتينيو باق في الفريق نافياً كل الشائعات التي تحدثت عن رحيله رغم كون المفاوضات لم تبدأ لتجديد العقد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث