كارلوس بويول يخطط للخروج من برشلونة في نهاية الموسم

كارلوس بويول يخطط للخروج من برشلونة في نهاية الموسم
المصدر: إرم – (خاص) من نور الدين ميفراني

صرح المدافع الإسباني المخضرم كارلوس بويول عميد فريق برشلونة الإسباني أنه يفكر في الرحيل عن فريقه في الصيف القادم، لكونه يحس أنه خارج حسابات المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينيو ولم يلعب سوى عدة دقائق.

وجاء في تصريح بويول لصحيفة “سبورت” الإسباني: “سأرحل عن الفريق نهاية الموسم، أريد أن ألعب في المواسم الأخيرة لي، ولن أسمح أن أكون مجرد عالة على النادي، سأبحث عن عرض في أي دوري قوي”.

وأضاف مؤكداً أنه مضطر للرحيل ومعبراً عن حبه للفريق الكتالوني حيث قال: “بالطبع أتمنى أن أبقى طوال مسيرتي في الفريق الكتالوني، لكن ما يحدث لي لا يرضي أي لاعب، لا أشارك سوى في دقائق معدودة، وقد أكدت مسبقاً أنني لن أستمر على هذا الوضع”.

ويرغب بويول في اللعب في دوري قوي رغم بلوغه 36 سنة قائلاً: “هناك العديد من البلدان والدوريات المختلفة التي ستفتح أبوابها لي، سأبحث عن عرض جيد، وخاصة أنه لم يتبقي لي الكثير في الملاعب”.

وعانى المدافع المخضرم من إصابات متعددة في الركبة أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة ومنذ عودته لا يلعب سوى قليلاً، وصرح مؤخراً مساعد المدرب الإسباني فيسانتي ديل بوسكي أن فرص المدافع المخضرم في المشاركة في نهائيات كأس العالم في البرازيل 2014 تبدو ضئيلة جداً لكونه لا يلعب في فريقه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث