أنشيلوتي: كانت المباراة الأجمل في الموسم

أنشيلوتي: كانت المباراة الأجمل في الموسم
المصدر: إرم – (خاص) من نور الدين ميفراني

اعتبر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مقابلة فريقه ريال مدريد أمام الأتليتكو في ذهاب نصف نهائي كأس الملك والتي انتهت بيضاء بثلاثية نظيفة، أنها المقابلة الأفضل لفريقه منذ توليه المسؤولية الصيف الماضي.

وقال أنشيلوتي لصحيفة “آس” الإسبانية: “هذه أفضل مباراة للفريق في الموسم، المنافس فريقًا رائعًا، ومنظم للغاية، ويتسم أداء لاعبيه بالقوة والصراع على الكرة في كل أرجاء الملعب طوال اللقاء، لكن مستوى لاعبي الريال وطريقة الأداء كانت جيدة وتمكنا من تغيير الأداء وقدمنا لقاء كبيرا”.

وأضاف المدرب الإيطالي: “كنا أكثر اندفاعا وسيطرة على الكرة ونوعنا طريقة اللعب وأنا راض عن ما قدمه اللاعبين وأتمنى أن أجد فريقي دائما بنفس مستوى الليلة”.

وتحدث المدرب عن غياب غاريث بيل وقال: “ليس مصابا لكن السبت القادم لا يمكننا الاعتماد على كريستيانو رونالدو لذلك فضلت أن لا يلعب بيل اللقاء ليكون في قمة الجاهزية أمام فياريال”.

وأشاد المدرب الإيطالي بالشاب خيسي الذي سجل الهدف الثاني وقال: “الكل يعرف أنه لاعب مهم بالنسبة لنا وهو يسجل أهداف في اللقاءات الكبيرة وأمام منافسين أقوياء”، كما أعتبر أن طريقة اللعب 4-3-3 بوجود دي ماريا ومدريتش في وسط الميدان جيدة وتعطي التوازن للفريق، وأكد أن المدافع سيرجيو راموس الذي تعرض لانتقادات في السابق قدم لقاء مثاليا.

وطالب أنشيلوتي لاعبيه بالحذر من لقاء العودة مؤكدا أن لا شيء حسم رغم الفوز العريض وطالبهم بالتركيز على كل اللقاءات القادمة وقال عن عقوبة رونالدو: “العقوبة غير عادلة و3 لقاءات صعبة، لسنا سعداء بالقرار فلا يمكننا تصور الفريق بدونه طيلة هذه المدة إنه قرار غير عادل”.

ويجري لقاء الإياب بين الفريقين يوم 11 شباط/فبراير الجاري على ملعب “فيسنتي كالديرون” معقل أتليتكو مدريد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث