أنشيلوتي يشيد بدييغو سيموني ويؤكد جاهزية جاريث بيل

أنشيلوتي يشيد بدييغو سيموني ويؤكد جاهزية جاريث بيل
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

أكد المدرب الإيطالي لريال مدريد الأسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد خصمه في قبل نهائي كأس الملك يقوم بعمل جيد في الفريقف الثاني للعاصمة مدريد، رغم كونه لا يصدق ما يقوله بنفسه بخصوص أن فريقه ليس مرشحاً للمنافسة على كل الألقاب.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي: “سيموني يقوم بعمل رائع مع فريق عظيم، هذا الموسم كل الأمور تسير بصورة جيدة، ما يقوله أمر طبيعي لإزالة الضغط على لاعبيه ونفسه، بدأ الموسم ولم يكن مرشحا لأي شيء وفجأة أصبح يتصدر الليغا وفي قبل نهائي الكأس، ودور الستة عشر بدوري الأبطال”.

وتحدث أنشيلوتي عن قبل نهائي كأس الملك الذي يقام بنظام الذهاب والعودة، قال “علينا اعتبار أنها مباراة من 180 دقيقة، أتلتيكو ليس فريقاً تسهل هزيمته لأنه منظم بصورة جيدة للغاية على الصعيد الدفاعي، ويستخدم المرتدات بصورة جيدة، لذا يجب علينا، كما يحدث في كل المباراة، أن نقدم أفضل ما لدينا وبكل ثقة”.

وأضاف أنشيلوتي: “أتلتيكو مدريد فاز علينا بالدوري في البرنابيو، ولكن الحقيقة تقول أيضاً إن الفريق تغير كثيراً منذ ذلك الحين، وسنلعب بأسلوب مختلف عن ذلك اليوم، الآن نلعب بصورة جيدة ونتحلى بالثقة والفريق متزن”.

وقال المدرب الإيطالي أن النجم الأول للنادي الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو سيلعب أساسياً، معبراً عن أمنيته أن لا تكون العقوبة التي سيتم إنزالها عليه من طرف الاتحاد الإسباني لكرة القدم كبيرة حيث من المحتمل أن يعلن عنها ساعات قبل اللقاء، كما تحدث عن جاهزية النجم الويلزي جاريث بيل للمشاركة في المقابلة وقال: “جميع اللاعبين في حالة جيدة، رونالدو سيشارك أساسياً ولن ننتظر قرار لجنة العقوبات لأننا نثق أنها ستكون عادلة، وبالنسبة لجاريث لقد عانى كثيراً من الإصابات ولكنه بالتأكيد لاعب كبير ورائع .. إنه جاهز للمباراة”.

وسيغيب رونالدو عن اللقاء في حال كانت العقوبة أكثر من 3 لقاءات، وغير ذلك بإمكانه المشاركة في نصف نهائي كأس الملك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث