ريال مدريد يسعى لتحويل الـ”سنتايغو بيرنابيو” إلى تحفة

المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني وأحمد نبيل

قدم فلورنتينو بيريز رئيس فريق ريال مدريد الاسباني الجمعة المشروع الجديد لتطوير ملعب سانتسياغو بيرنابيو والذي سيكلف خزينة النادي حوالي 400 مليون يورو .

ويتوقع أن تنطلق أشغال البرنابيو الجديد في نهاية الموسم الحالي، على أمل أن يرى النور في بداية سنة 2017 .

وقال بيريز في ندوة التقديم: “بالنسبة لريال مدريد هذا الملعب هو الأقليم الذي يجمع المشاعر والملاحم وتاريخ هذا النادي، و كل ذلك لن يكون مفهوماً دون تواجد هذا الملعب”.

و أكد بيريز أن الملعب و الأسطورة الأرجنتينية الإسبانية الرئيس الشرفي ألفيردو ديستيفانو غيرا تاريخ الفريق الملكي نحو الأفضل و جعلاه أفضل نادي في القرن الماضي .

و اعتبر بيريز أن المشروع الجديد كان حلما وقرار مهما : ” توسعة سانتياغو بيرنابيو كان أحد أهم وأفضل القرارات، كان الأمر استراتيجيا و تطويره على الشكل الذي ترونه ليس سهلا لكن ثقة الشركاء و معرفتهم بالعمل الذي نقوم به جعلهم يمولون المشروع فهو الأساس في جميع الاستثمارات التي نعتزم القيام بها في الفريق.”

و أكد رئيس ريال مدريد أن الفريق صرف 200 مليون يورو على الملعب منذ 2002 و يطمح أن يمكن المشروع الجديد من تعزيز القدرة الاقتصادية للفريق وقال : “المشروع سوف يعزز ليس فقط الحالة المالية للنادي، ولكن اقتصاد مدينة مدريد أيضا، لكن قبل لدينا طريق طويل لتنفيذه، والتقديرات في حدود مبلغ 400 مليون يورو، وسيمكننا من زيادة الإيرادات بنسبة 30٪”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث