ريال مدريد: لا علاقة لنا بالدعوى المقدمة ضد رئيس برشلونة

ريال مدريد: لا علاقة لنا بالدعوى المقدمة ضد رئيس برشلونة
المصدر: إرم – (خاص) من نور الدين ميفراني

نفى ريال مدريد الإسباني في بيان نشره على موقعه الإلكتروني كل ما تردد في وسائل الإعلام الكتلانية على الخصوص عن وجود علاقة لرئيسه فلورنتينو بيريز بالدعوى القضائية ضد رئيس برشلونة السابق، ساندرو روسيل بشأن قضية صفقة البرازيلي نيمار والتي دفعته للاستقالة.

وصرح النادي في البيان: “التصريحات التي أدلى بها الصحفي تشافي بوستش لإذاعة راك 1 الكتالونية ليس لها أساس من الصحة وهي خطيرة”.

وأضاف البيان: “الأخبار والإشاعات التي تسعى للزج باسم رئيس ريال مدريد في الدعوى القضائية المرفوعة من قبل أحد أعضاء فريق برشلونة ضد رئيسه السابق ساندرو روسيل زائفة تماماً”.

وطالب النادي الأبيض الصحفي تشافي بالتراجع عن تصريحاته بشكل رسمي أو اللجوء ضده للقضاء وقال ريال مدريد في البيان: “نطالب الصحفي الذي أدلى بهذه التصريحات الكاذبة بالتراجع عنها أمام نفس الوسيلة الإعلامية التي صرح لها، وإلا فسيضطر الريال لاتخاذ إجراءات قضائية للدفاع عن شرف وصورة الفريق ورئيسيه”.

وكان الصحفي تشافي بوستش قد اتهم فلورنتينو بيريز بالضغط على القضاء لقبول الدعوى المقدمة ضد روسيل عبر الاتصال برئيس الحكومة السابق خوسيه ماريا أزنا ووزير العدل ألبرتو رويز جاياردون ووكيل النيابة الذي يتولى قضية نيمار.

ولم يكن الصحفي تشافي الوحيد الذي اتهم ريال مدريد فالصحافة الكتلانية والرئيس الجديد لبرشلونة بارتوميو، قد اتهما الفريق الملكي بتجنيد صحافته للنيل من الفريق الكتلاني بعدما فشلوا في إسقاطه على أرض الملعب.

وفضل بيان النادي الملكي تجنب الحديث عن تصريحات رئيس برشلونة لتخفيف حدة التوتر بين الجانبين ووجه سهامه للصحفي الكتلاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث