سبور الكتلونية: ريال مدريد اقترح 105 مليون يورو على نيمار

سبور الكتلونية: ريال مدريد اقترح 105 مليون يورو على نيمار
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

لم تستسغ صحف كتلونية سقوط رئيس برشلونة واستقالته بعد فضيحة صفقة البرازيلي نيمار، فحولت سهامها أيضاً نحو العدو التقليدي ريال مدريد، حيث بدأت ديبورتيفو ألموندو الهجوم من خلال التشكيك في صفقة الويلزي جاريث بيل، لتلحق بها سبور وتفجر قضية عرض الفريق الملكي للنجم البرازيلي نيمار.

وفجرت الصحيفة الكتلونية “سبور” والمقربة من برشلونة قنبلةً، بعدما نشرت عدة وثائق حول عرض الفريق الملكي للنجم البرازيلي نيمار منها وثيقة تثبت بالأرقام مخططاً كان يهدف من وراءه الرئيس فلورنتينو بيريز إفشال صفقة انتقال نيمار لبرشلونة، عبر تقديم إغراءات مالية للاعب وعمولات تحث الطاولة كان سيدفعها لباقي الأطراف.

وقالت سبور استناداً للوثائق التي تحصلت عليها، أن ريال مدريد دخل الصفقة بطريقة غير شرعية وعرض مبلغ وصلت قيمته لـ 105 مليون يورو.

وحسب الوثيقة فبيريز كان سيدفع 15 مليون يورو لنيمار و60 مليون يورو لشركة والده.

وكان أهم ما في الوثيقة هو 25 مليون يورو كان بيريز سيقدمها لبرشلونة ك”خلو رجل” والتخلي عن الصفقة نهائياً.

وكان فريق سانتوس البرازيلي سيستفيد من مخطط الريال وسيحصل على 20 مليون يورو، أما الباقي فيذهب للشركة الحاضنة لنيمار.

وكان نيمار سيحصل فقط في عقده مع الفريق الملكي على مقابل 30% من حقوق الصورة والدعايات.

وعرض بيريز على نيمار دفع أجور الطائرة والفنادق والسيارات له ولكل أفراد أسرته بعد تواجدهم في مدريد وإقامة فخمة والتكفل أيضاً بسفر الأصدقاء.

وتحاول الصحافة الكتلونية بشتى الطرق توريط ريال مدريد في قضية الإطاحة بالرئيس روسيل الذي عاد ليؤكد أن الصفقة أثارت غيرة الأعداء والمنافسين واتهمهم بالوقوف خلف كل ما وقع، علماً أن العارفين بخبايا الفريق الكتلوني يعرفون جيداً أن الصفعة التي تلقاها روسيل جاءت من الرئيس السابق خوان لابورتا الذي لم يغفر له خيانته بعدما كان نائبة الأول ورجل ثقته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث