لفتة طيبة من لاعبي أتلتيكو مدريد تجاه “النمر الجريح”

لفتة طيبة من لاعبي أتلتيكو مدريد تجاه “النمر الجريح”
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

قام لاعبو أتلتيكو مدريد الإسباني بلفتة طيبة تجاه زميلهم السابق راداميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي الحالي، إذ نزل اللاعبون لخوض مباراة أتلتيكو بلباو الخميس في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا مرتدين قميصاً مكتوبا عليه “كن أقوى يا نمر”.

وأعلن نادي موناكو الخميس تعرض نجمه الكولومبي الدولي لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وعلى الأرجح سيغيب عن نهائيات كأس العالم بالبرازيل.

وأوضح نادي موناكو في بيان موجز جاء فيه: “يبدو أن اللاعب تعرض لإصابة بالغة في ركبته اليسرى، وهي قطع في الرباط الصليبي”.

وأضاف النادي الفرنسي: “اللاعب سيخضع لعملية جراحية في غضون الأيام القليلة المقبلة، الأطباء سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تعافيه في أسرع وقت ممكن”.

ونظراً إلى خطورة الإصابة بات من المتوقع أن يغيب فالكاو عن كأس العالم وهو يمثل ضربة قوية للمنتخب الكولومبي بعد أن شارك اللاعب في 51 مباراة مع منتخب بلاده وسجل 20 هدفاً.

وغادر فالكاو الملعب على محفة والألم باد على وجهه في الدقيقة 40 من المباراة أمام مونتس أور أزيرجيس “أحد أندية الهواة” في دور الـ32 لبطولة الكأس، بعد تعرضه لعرقلة من الخلف.

وكان فالكاو قد انتقل لموناكو الموسم الماضي قادماً من أتليتكو مدريد بعدما حقق معه لقب يوروبا ليغ، وكذلك السوبر الأوروبي بالتغلب على تشيلسي الموسم قبل الماضي.

وفاز أتليتكو مدريد على بلباو بهدف نظيف على ملعب فيسنتي كالديرون في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس إسبانيا، سجله المدافع الدولي الأوروغوياني دييغو غودين الهدف من متابعة رأسية لكرة رفعها كوكي من الجهة اليمنى أمام المرمى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث