رونالدو يرفض الاحتفال بهدفه الـ400 بسبب إيزيبيو

رونالدو يرفض الاحتفال بهدفه الـ400 بسبب إيزيبيو
المصدر: إرم (خاص) من أحمد نبيل

أهدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفيه في مرمى سلتا فيغو واحتفاله بهدفه رقم 400 في مسيرته لمواطنه الراحل إيزيبيو الذي توفى قبل يومين وجسده وارى الثرى يوم المباراة ذاتها.

وقال رونالدو للموقع الرسمي للنادي عقب المباراة التي جمعت الفريقين يوم الإثنين في ختام المرحلة الثامنة عشرة لليغا: “أهدى الهدفني لإيزيبيو، لقد كنت قريباً للغاية منه وساعدني كثيرا فهو أسطورة بالنسبة لي، ويوم حزين جداً علي”.

وأضاف: “أقدر بشدة ما تم في الملعب قبل المباراة من الوقوف دقيقة حداد على رحيل إيزيبيو وما شعرت به من دفء من الجمهور الإسباني تجاه الرجل خلال هذه المناسبة الحزينة، وكانت الأهداف مهداه له”.

وسجل المهاجم البرتغالي هدفين في الدقائق الأخيرة من المباراة ليقود فريقه ريال مدريد إلى تحقيق فوز ثمين على ضيفه سلتا فيغو بثلاثة أهداف نظيفة الإثنين.

وكان أسطورة كرة القدم البرتغالي إيزيبيو قد توفى يوم الأحد عن عمر يناهز 71 عاماً، ويعتبر أحد أفضل اللاعبين على مدار تاريخ اللعبة، وهدافاً لبطولة كأس العالم 1966 بإنكلترا برصيد تسعة أهداف وقاد الفريق للفوز بالمركز الثالث في البطولة.

كما شهدت مسيرته الاحترافية 733 هدفاً في 745 مباراة خاضها بمختلف البطولات مع ناديه ومنتخب البرتغال ويعتبره رونالدو قدوة له.

وتحدث رونالدو عن فوز الريال في أول مباراة رسمية عام 2014 قائلاً: “كان من المهم أن نبدأ السنة بأفضل طريقة ممكنة وكانت الأولوية للفوز وهذا مافعلناه”.

وأضاف رونالدو: “نحن بحاجة إلى أن نقدم كل ما هو أفضل دائماً، ويجب أن نستمر في العمل الجاد لأن الموسم طويل ونحن نريد اللحاق بالمنافسين ومن ثم المضي قدماً”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث