كذبة الإعلام المدريدي عن إنجازات رونالدو غير الموجودة

كذبة الإعلام المدريدي عن إنجازات رونالدو غير الموجودة
المصدر: إرم - (خاص) من محمد داغستاني

حافظ النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، على سجله التهديفي التاريخي الذي حققه سنة 2012 “91 هدفاً”، رغم سلسلة الإصابات التي تعرض لها في الموسم الجاري، حيث لم يتمكن غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو رغم هذا من تخطى هذا السجل، والتفوق التهديفي للنجم الارجنتيني، حيث لم يسجل رونالدو سوى “69 هدفاً” في عام 2013، بفارق 22 هدفاً عن صاحب الكرة الذهبية العام الماضي.

وشككت صحيفة “الموندو دبورتيفو” في أحقية رونالدو بالكرة الذهبية في سنة 2013، بعد أن عجز عن تخطي سجل ميسي التهديفي في ظل غيابه، كما أنه لم يحرز أي لقب في الموسم الماضي، ولم يتأهل لمونديال البرازيل إلى من الملحق الأوروبي على حساب السويد.

وأضافت الصحيفة أن استحقاق رونالدو للكرة الذهبية، هو كذبة فرضتها قوة الإعلام المدريدي، التي ملأت العالم ضجيجياً وصخباً بسبب انجازات رونالدو الغير موجودة من الأساس.

ويبقى فرانك ريبيري المظلوم إعلامياً، إذ فاز بجميع الألقاب المتاحة مع بايرن ميونخ إلا السوبر الألماني، والسؤال المطروح هو: “كم لقباً يحب على ريبيري أن يحرزه حتى يفوز بالكرة الذهبية، وإذا فاز رونالدو بالألقاب الموسم الحالي، فهل يوجد جائزة أكبر من الكرة الذهبية لإعطائها للنجم المزيف ؟”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث