ضغط الأصدقاء ربما يدفع ميسي للرحيل عن برشلونة

ضغط الأصدقاء ربما يدفع ميسي للرحيل عن برشلونة
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

يقع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني حاليا تحت ضغوط من أصدقائه سيرجيو أغويرو ويايا توريه من أجل الانضمام إليهم في مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتشير التكهنات والتطورات الأخيرة في معقل النادي الكتالوني إلى عدم شعور ميسي بالاستقرار خاصة في ظل خلافه الحالي مع نائب الرئيس خافيير فاوس، بعد تصريحات أحسن لاعب في العالم ضد فاوس والتي اتهمه فيها بأنه لا يعرف شيئا عن كرة القدم.

كما أن غياب ميسي الطويل بسبب الإصابة زاد الضغوط الواقعة على كاهل أحسن لاعب في العالم في آخر أربع سنوات، إذ تعرض للإصابة في أوائل نوفمبر/تشرين الثاني الماضي في أوتار الركبة في مباراة الفريق ضد ريال بيتيس.

وقال العاجي توريه لشبكة قنوات beIN الرياضية: “إذا كان يمكن لميسي أن يرحل عن برشلونة، فليأتي إلينا، في برشلونة، دائما هناك نجم واحد لا يمكن أن يكونا اثنين، مع الإصابة الحالية لميسي وغيابه عن الملاعب لفترة طويلة، ومع تألق نيمار، سيكون الوضع صعباً عليه بالتأكيد”.

أما أغويرو مواطن وصديق ميسي فقال في نشرة أخبار مانشستر سيتي المسائية: “يجب أن يأتي ميسي إلى سيتي، سنلعب سوياً، سيتي يجب أن يشتريه”.

ويخوض ميسي -26 عاماً- حاليا فترة العلاج في بلاده الأرجنتين وقد أعلن أنه سوف يحضر مباراة اعتزال المدافع الدولي الأرجنتيني السابق غابرييل ميليتو التي ستقام يوم الخميس على استاد إندبندينتي بضواحي جنوبي العاصمة بوينس آيرس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث