رئيس برشلونة وإنييستا يدعمان إنريكي
رئيس برشلونة وإنييستا يدعمان إنريكيرئيس برشلونة وإنييستا يدعمان إنريكي

رئيس برشلونة وإنييستا يدعمان إنريكي

أعرب جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، والقائد آندريس إنييستا، عن دعمهما الكامل للمدرب لويس إنريكي الذي يعاني من ضغوط، وتعرّض لصيحات استهجان من الجماهير بعد فوز بشق الأنفس 2/1 على ملعبه بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، أمس الأحد.

وقاد إنريكي برشلونة للفوز بـ 8 ألقاب منذ 2014 لكن الهزيمة الساحقة 4/0 في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي أمام باريس سان جيرمان كانت الاسوأ له على مدار مسيرته التدريبية.

وفي ظل تكهنات بشأن احتمالية عدم توقيع المدرب على عقد جديد فور انتهاء عقده الحالي الصيف المقبل، عبر بارتوميو عن دعمه الكامل للويس إنريكي.

وأبلغ الرئيس الصحفيين: "لويس إنريكي هو المدرب الذي نريده. أبلى بلاءً حسنًا ونحن سعداء بعمله. ليس هناك خطة بديلة. لا تزال الأولوية هي لاستمرار لويس إنريكي".

وقال: " تذكر أننا بلغنا نهائي بطولة واحدة ويتبقى جزء كبير من الموسم وأمور يتعين علينا تطويرها".

وتأهل برشلونة لنهائي كأس ملك إسبانيا المقررة في أواخر مايو، ويحتل المركز الثاني في الدوري بفارق نقطة واحدة خلف ريال مدريد المتصدر الذي تتبقى له مباراتان مؤجلتان.

واحتاج برشلونة لهدف من ركلة جزاء للأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 90 ليحسم الانتصار على ليغانيس المتعثر.

وأقر إنييستا بأن بطل الدوري الإسباني اهتز بفعل الهزيمة القاسية أمام باريس سان جيرمان، لكنه عبر عن مساندته للمدرب والفريق في سعيه لاستعادة نغمة الانتصارات.

وأبلغ إنييستا الصحفيين: "لم نفقد الثقة في أنفسنا أو في المدرب".

"أعتقد أنها كانت مباراة للنسيان وسنعبر هذا الموقف".

وقال إنييستا: إن الفريق تأثر أمس بما حدث له في دوري الأبطال.

وتابع اللاعب الدولي الإسباني: "كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة بعد الذي حدث في باريس. نحن بشر ومثل هذه الأشياء تؤثر علينا".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com