صحفي يفضح كواليس ريال مدريد ويهاجم زيدان

صحفي يفضح كواليس ريال مدريد ويهاجم زيدان
المصدر: خاص

كشف الصحفي الإسباني المخضرم خوسي ماريا غارسيا الكثير من المعلومات التي حول كواليس نادي ريال مدريد وتتعلق بإدارة وأبرز لاعبي الفريق الملكي.

ونقل موقع “ديفنسا سنترال” عن الصحفي والمحلل الرياضي غارسيا تصريحاته الأخيرة التي هاجم بها رئيس الميرنغي والمدرب السابق جوزيه مورينيو.

وبدأ غارسيا بالحديث عن المدرب البرتغالي ومدرب الفريق الملكي السابق مورينيو فقال: “إنه مدرب ممتاز ولكنه لا يتعامل بشكل احترافي مع اللاعبين, أبسط مثال هو كاسياس فقد بقي قائد الفريق حتى مباراة الكلاسيكو حين تحدث مع لاعبي برشلونة”.

وأضاف: “بعد أن حاول كاسياس تهدئة الوضع مع لاعبي برشلونة غضب منه المدرب ومنذ ذلك الوقت وهو خارج الملعب”. أما عن رئيس القلعة البيضاء فلورنتينو بيريز قال غارسيا: لقد ترشح بدون تصويت وبطرق مريبة ليكون رئيساً، إنه لا يعرف أن حكم ريال مدريد أصعب من حكم دولة بحجم أمريكا.

ولقي النجم الفرنسي زيدان نصيبه أيضاً حيث قال الصحفي عنه: “إنه لاعب مهم, ولكنه ليس أكثر من ذلك أبداً مهما حاول”. وقد كان رئيس اتحاد الكرة الاسباني انخيل ماريا فيار محظوظاً فقد أكد الصحفي أنه سيكون رئيس الاتحاد الأوروبي بعد بلاتيني الذي تنبأ غارسيا بأن يصل إلى رئاسة الفيفا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث