مبروك رونالدو إصابات ميسي تهديك الكرة الذهبية

مبروك رونالدو إصابات ميسي تهديك الكرة الذهبية
المصدر: خاص

استمتعت الجماهير الكروية حول العالم بأهداف رونالدو، وحسموا الأمر ومنحوه جائزة الكرة الذهبية هذا العام حتى دون النظر إلى التصويت الذي تم تمديده من قبل الفيفا لما بعد انتهاء مباريات الملحق التأهيلي.

حيث قاد كرستيانو رونالدو منتخب بلاده للتأهل إلى المونديال بعد أن أحرز ثلاثية في مرمى السويد وسبقها هدف الفوز في مباراة الذهاب وهذا شيء يعزز من قيمة النجم البرتغالي كواحد من أفضل اللاعبين في العالم حالياً.

ولعل إصابات ليونيل ميسي المتكررة هذا الموسم هي من قد تهدي رونالدو جائزة الكرة الذهبية، لأن لولا لعنة الإصابات التي لحقت بميسي ما كان رونالدو ليحلم بالفوز بالكرة الذهبية مرة أخرى، وفوز ميسي باَخر أربع كرات هو دليل على هذا الكلام.

لكن ميسي حسم تأهله للمونديال مع الأرجنتين منذ شهور عدة، وهو هداف تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 10 أهداف، وهو لم يشارك في عدة مباريات في التصفيات مع التانغو للإصابة أيضاً، وهي التصفيات التي بها منتخبات أقوى بكثير من مجموعة البرتغال في التصفيات الأوروبية.

ولا يجب استبعاد فرانك ريبيري، الذي حقق كل شيء مع بايرن ميونيخ هذا العام وتأهل مع فرنسا للمونديال أيضاً..! بالمنطق في ظل إصابات ميسي المتكررة والتي منعته من التألق والإبهار فإن ريبيري هو من سينافس رونالدو هذا العام دون أدنى شك.

ولو فاز رونالدو بالكرة الذهبية فإن جماهير ريال مدريد وكرستيانو ستتناسى ندبها وانتقادتها والتشكيك في أحقية ميسي بالفوز بالجائزة في اَخر أربع سنوات وسيصبح الفيفا قمة في النزاهة والعدل..!!

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث