زيدان يرفض ضم أوباميانغ رسميًا

زيدان يرفض ضم أوباميانغ رسميًا
المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

ذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية، ذائعة الصيت، أن المهاجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ بات بعيدا عن الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني، الذي كان يريد جده أن يلعب له مهاجما بروسيا دورتموند الألماني في يوم من الأيام.

وباتت صفقة انتقال هداف الغابون وثاني أفضل لاعب أفريقي في 2016 بعيدة المنال، بسبب رفض الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب النادي الملكي، انضمام اللاعب لتشكيلته.

وسجل أوباميانغ الموجود حاليا مع منتخب بلاده استعدادا لاستضافة بطولة أمم أفريقيا، السبت المقبل، 16 هدفا مع بوروسيا دورتموند، حتى الآن، ويطارده ريال مدريد منذ فترة طويلة.

وسجل أوباميانغ مؤخرا في شباك ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ولم يخف رغبته في التوقيع للنادي الذي يسانده جده، إلا أن الصفقة تعثرت في الماضي وحاليا أيضا.

ووفقا للصحيفة الألمانية فإن زيدان ليس لديه أي نية لضم المهاجم لأنه ليس من محبيه رغم أن اسمه أوباميانغ طرح على طاولة اجتماعات إدارة النادي لخطط التعاقدات المستقبلية في ريال مدريد، لكن زيدان لا يعتقد أن المهاجم الغابوني يناسب احتياجات فريقه.

وحال خروج ريال مدريد من قائمة الساعين خلف أوباميانغ سيظهر بقوة باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يريد خطف المهاجم الغابوني ليكون بديلا للهداف السابق زلاتان إبراهيموفيتش المنتقل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي بداية الموسم الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث