زيدان: رونالدو أفضل لاعب في العالم
زيدان: رونالدو أفضل لاعب في العالمزيدان: رونالدو أفضل لاعب في العالم

زيدان: رونالدو أفضل لاعب في العالم

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني لكرة القدم أنه لا مجال للتوقعات على أرض الملعب، وأن النتائج تحسم من خلال الأداء الذي يقدمه اللاعبون داخل المستطيل الأخضر.

وأشار زيدان مجددًا إلى أنه لا يشك على الإطلاق في أن لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو هو الأفضل في العالم.

وأوضح المدرب الفرنسي أن هز الشباك مبكرًا ساهم في الفوز الكبير على غرناطة في مباراة الفريقين اليوم السبت بالمرحلة السابعة عشر من الدوري الإسباني.

وسحق ريال مدريد ضيفه غرناطة 5/0 اليوم السبت ليعزز موقعه في صدارة جدول المسابقة بعد 3 أيام فقط من انتصاره الرائع 3/0 على إشبيلية يوم الأربعاء الماضي في ذهاب دور الـ 16 لمسابقة كأس ملك إسبانيا.

وقال زيدان، في تصريحات إعلامية بعد انتهاء المباراة: "المباريات تلعب على أرض الملعب... بدأنا مباراة اليوم بقوة والتسجيل المبكر للأهداف لعب دورًا مهمًا في تسهيل مهمتنا وحسم اللقاء بهذه النتيجة الكبيرة".

وأوضح: "نعرف أن الموسم طويل، ومع كثرة المباريات وضغطها يكون لزامًا علينا أن نتبع سياسة التدوير في الدفع بعدد من اللاعبين في المباريات... لدينا لاعبون متميزون في كل مركز".

وأضاف: "نشعر بالسعادة لوضعنا الحالي وانتصاراتنا المتتالية ونحتاج لمواصلة العمل بنفس الوتيرة".

وعن جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2016، والتي سيكشف عنها الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) في حفله السنوي بعد غد الاثنين، واختلاف الجائزة عن الكرة الذهبية التي حصل عليها رونالدو قبل أيام، قال زيدان: "لا أشك في أن رونالدو هو الأفضل في العالم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com