صحيفة: أنشيلوتي تجسس على برشلونة لمعرفة تشكيلته قبل الكلاسيكو

صحيفة: أنشيلوتي تجسس على برشلونة لمعرفة تشكيلته قبل الكلاسيكو
المصدر: مدريد

نشرت صحيفة مقربة من نادي برشلونة، تحضيرات كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد للكلاسيكو، لكن هذه المرة لجأت إلى كشف الكواليس، وما دار داخل الفريق قبل المباراة، معتبرة أن أنشيلوتي خسر حتى في حربه على رقعة الشطرنج في الظل قبل أن يتعرض فريقه للهزيمة بهدفين لهدف على ملعب الكامب نو.

وكشفت الصحيفة أن أنشيلوني دفع لاعبيه الكبار للتجسس على برشلونة من خلال الصداقات التي تجمع بينهم وبين عدد من لاعبي برشلونة في المنتخب الإسباني، للإطلاع على تشكيلة النادي الكتالوني قبل اللقاء للوقوف على التكتيكات التي سيتبعها خيرادو مارتينو المدير الفني لبرشلونة خلال اللقاء.

وأكدت الصحيفة أن أنشيلوتي سرب تشكيلة فريقه لراديو ماركا، ووضع فيها راموس في وسط الملعبوتأكد جلوس كريم بنزيمة على مقاعد البدلاء في هذا اللقاء، وذلك في الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت إسبانيا، ورغم حصول أنشيلوتي على التشكيلة التي سيلعب بها برشلونة اللقاء، وعلمه بأن ميسي سيلعب على الجهة اليمنى أصر على الابقاء على راموس في وسط الملعب، وهو خطأ تكتيكي فادح كلفه الكثير خلال اللقاء.

وتابعت الصحيفة أن أنشيلوتي كانت لديه التشكيلة الصحيحة لبرشلونة بوقت كاف قبل اللقاء، ومع ذلك لم يجر أي تعديل على تشكيلته، ودفع باللاعبين الذين أعلن عنهم راديو ماركا خلال اللقاء، وتلقى هزيمة في الكامب نو، وفقد الفريق رونقه وجمال أدائه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث