برشلونة يتحرك لمساعدة شابيكوينسي.. تعرف على ما فعله النادي الإسباني
برشلونة يتحرك لمساعدة شابيكوينسي.. تعرف على ما فعله النادي الإسبانيبرشلونة يتحرك لمساعدة شابيكوينسي.. تعرف على ما فعله النادي الإسباني

برشلونة يتحرك لمساعدة شابيكوينسي.. تعرف على ما فعله النادي الإسباني

دعا برشلونة فريق شابيكوينسي لخوض مباراة ودية على ملعب نو كامب في أغسطس آب المقبل تخليدا لضحايا حادث تحطم طائرة في كولومبيا قتل فيه معظم لاعبي الفريق البرازيلي الشهر الماضي.

وقال بطل إسبانيا اليوم الخميس في بيان للنادي "يرغب برشلونة في تخليد ذكرى 71 شخصا قتلوا في الحادث والوقوف بجوار عائلاتهم ولذلك سيسعى جاهدا لأن تخرج نسخة 2017 من كأس جوان غامبر (الودية) تعبيرا عن مساندة أسرة كرة القدم العالمية لهم."

وتابع "وبتوجيه هذه الدعوة إلى شابيكوينسي يرغب برشلونة في تقديم يد المساعدة لجهود إعادة هيكلة النادي البرازيلي رياضيا وعلى مستوى المؤسسة للعودة الى المستوى التنافسي مرة أخرى."

وهذه الكأس الودية تقام كل عام على ملعب نو كامب قبل أسبوع من انطلاق الدوري الإسباني بين برشلونة وأي فريق توجه إليه الدعوة.

ولعب سامبدوريا أمام برشلونة في نسخة 2016.

وقتل 19 لاعبا من شابيكوينسي في حادث تحطم الطائرة في كولومبيا في الـ 28 من نوفمبر/ تشرين الثاني حيث كان الفريق في طريقه لخوض مباراة ذهاب نهائي كأس سودامريكانا أمام اتليتيكو ناسيونال. وقتل في الحادث -أيضا- افراد من الجهاز التدريبي إضافة إلى صحفيين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com