إنريكي: برشلونة الأفضل في العالم
إنريكي: برشلونة الأفضل في العالمإنريكي: برشلونة الأفضل في العالم

إنريكي: برشلونة الأفضل في العالم

قال لويس إنريكي مدرب برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة إن فريقه يظل الأفضل في العالم حاليًا رغم أدائه غير المقنع هذا الموسم وذلك عشية مواجهة غريمه اللدود ريال مدريد متصدر جدول الترتيب.

ويبتعد برشلونة بفارق 6 نقاط عن فريق المدرب زين الدين زيدان قبل القمة المرتقبة غدًا السبت في استاد نو كامب وأخفق في التغلب على فرق مثل مالاغا وريال سوسيداد وخسر أمام سيلتا فيغو وألافيس في أسوأ بداية موسم له منذ 2004/2005.

ورغم ذلك قدّم حامل اللقب أداءً قويًا هذا الموسم في الفوز 6/2 على ريال بيتيس في مباراته الافتتاحية وسحق سيلتيك الأسكتلندي 7/0 ومانشستر سيتي 4/ 0 في دوري أبطال أوروبا.

وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحفي: "أشعر بالتفاؤل عندما أنظر إلى تدريبات الفريق وأدائه كل يوم. هناك العديد من الفرق الرائعة ولكن لا يوجد فريق أفضل منا.".

ويردد المدرب تصريحات مماثلة أدلى بها لاعبه التركي أردا توران.

وأبلغ توران موقع النادي على الإنترنت: "برشلونة هو أفضل فريق وعندما نلعب بطريقتنا المعهودة فلا يمكن إيقافنا".

وتوقّع لويس إنريكي أن يعتمد ريال مدريد أسلوبًا دفاعيًا في المباراة.

وقال المدرب: "لن يمانعوا في منحنا الكرة وهذا يناسبنا لأننا نحتاج الاستحواذ عليها. سيحاولون الاستفادة من الكرات الثابتة ونقل الكرة سريعًا والتحلي بالفاعلية في الثلث الأخير. نريد أن نسيطر أكثر ونستغل المساحات ونصنع الفرص".

وسيعود القائد آندريس إنييستا إلى الفريق بعد غياب 6 أسابيع بسبب إصابة في الركبة ما يعني أن التشكيلة الأساسية المعتادة ستكون جاهزة إذا تعافى جوردي ألبا من كدمة تعرض لها أمام ريال سوسيداد.

وقال لويس إنريكي: "إنييستا هو قائدنا الذي يضبط أسلوب لعبنا ولكن لا أعتقد أن أسلوبنا سيتغير بفعل لاعب واحد.. رغم ذلك فإن عودة قائدنا نبأ سار".

وتابع: "لدينا فرصة تقليص الفارق مع ريال مدريد.. ولكن هذه المباراة لن تحدد هوية الفائز باللقب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com