صدمة كبيرة لريال مدريد

صدمة كبيرة لريال مدريد
المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن إصابة الويلزي غاريث بيل أخطر مما بدت عندما تعرض لها في مباراة سبورتنغ لشبونة في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وأصيب لاعب منتخب ويلز بتمزق في أوتار الكاحل خلال الفوز 2-1 على لشبونة في دوري أبطال أوروبا في 22 من نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

وخضع بيل البالغ عمره 27 عاما لجراحة ناجحة في كاحله الأيمن في لندن قبل أيام لكن بدا أن إصابته أخطر مما كانت تبدو عليه حينما غادر الملعب سيرا على الأقدام ودون أن يبدو عليه أي أثر لإصابة خطيرة.

وسار بيل أثناء خروجه من الملعب بشكل طبيعي دون أن يعرج ما منح المتابعين انطباع بأن الإصابة عادية وليست خطيرة لكن في اليوم التالي تبين أنها خطيرة للغاية وسيغيب على إثرها مدة لن تقل عن أربعة شهور.

وأشارت صحيفة AS الإسبانية إلى أن التقرير المبدئي قال إن الدولي الويلزي سيغيب بين شهرين إلى ثلاثة شهور لكنه تبين أنه سيغيب حتى ابريل/نيسان المقبل أي أكثر من أربعة شهور.

وقالت الصحيفة ذاتها إن بيل سيغيب عن 25 مباراة كاملة والجزء الأكبر من باقي الموسم الحالي وبالطبع سيغيب عن الكلاسيكو يوم السبت المقبل في “كامب نو”.

وسجل بيل سبعة أهداف وصنع ثلاثة أخرى في 16 مباراة لعبها أساسيا مع ريال في كافة المسابقات هذا الموسم.

ويحتل فريق المدرب زين الدين زيدان صدارة جدول الترتيب بفارق ست نقاط عن غريمه برشلونة قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم السبت المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث