الصحافة المدريدية تشيد بنجم ريال سوسيداد المتألق أمام برشلونة
الصحافة المدريدية تشيد بنجم ريال سوسيداد المتألق أمام برشلونةالصحافة المدريدية تشيد بنجم ريال سوسيداد المتألق أمام برشلونة

الصحافة المدريدية تشيد بنجم ريال سوسيداد المتألق أمام برشلونة

أصبح اللاعب المكسيكي كارلوس فيلا، نجم ريال سوسيداد الإسباني أحد أبرز اللاعبين في الكرة الإسبانية هذا الموسم، خاصة بعد أدائه الرائع أمام برشلونة في المباراة، التي جمعت بين الفريقين في مسابقة الدوري أمس الأحد.

وقالت صحيفة "ماركا" المدريدية عن المهاجم المكسيكي في عددها الصادر اليوم الاثنين إنه يقدم أفضل مستوياته وأنه يعيش أفضل لحظات مسيرته الرياضية.

وإذا كان فيلا قد احتفى في الأسبوع الماضي بمولد نجله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقد أصبح هذا الأسبوع أحد أهم اللاعبين في الدوري الإسباني بعدما قدم أداء راقيًا أمام برشلونة، رغم انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1.

وأضافت الصحيفة قائلة: "فيلا أبعد برشلونة عن المنافسة على اللقب، لقد أصبح اللاعب القادر على صناعة الفارق والتسبب في إزعاج أي منافس".

وبعد أن كان لاعبًا مثيرًا للجدل وللانتقادات في الموسم الماضي، أصبح فيلا (27 عامًا) قائدًا لريال سوسيداد، الفريق، الذي يحظى بإعجاب الجميع في إسبانيا في هذه الأيام بسبب طريقة لعبه الهجومية المميزة.

ومن جانبها، تحدثت صحيفة "البايس" أيضًا عن المباراة الكبيرة، التي قدمها اللاعب المكسيكي، وقالت: "لقد كان يوم كارلوس فيلا، يصعب التغلب عليه عندما تكون الكرة بين قدميه، هو كارلوس فيلا، الذي يصنع الفارق والذي تعرف ما يمكن أن يفعله بك ولكنك رغم هذا لا يمكنك أن تمنعه".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com