أنشيلوتي يراوغ إنريكي بالمصابين

أنشيلوتي يراوغ إنريكي بالمصابين
المصدر: إرم - من أحمد نبيل

بعدما افتقد ريال مدريد جهود الويلزي غاريث بيل خلال المباراة الأخيرة أمام مضيفه ليفانتي في المرحلة الثامنة لليغا، سيضطر الإيطالي كارلو أنشيلوتي للعب بدونه أيضاً مع زميله سيرجيو راموس مواجهة ليفربول المقررة الثلاثاء في الجولة الثالثة لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية نقلت عنها صحيفة “دايلي ميل” البريطانية أن أنشيلوتي قد يضطر للسفر إلى ليفربول من دون لاعبه الويلزي بسبب بعض المشاكل البدنية الخفيفة.

ونصح أنخيل دياز رئيس الطاقم الطبي للفريق الملكي المدير الفني الإيطالي بإراحة الدولي الويلزي أمام ليفربول الأربعاء وربما راموس، وإعطاء الأولوية لمباراة الكلاسيكو السبت القادم والتي ستقام على ملعب سنتياغو بيرنابيو، وذلك بسبب وضع ريال مدريد المريح في دوري الأبطال، حيث يتصدر مجموعته بست نقاط وبفارق ثلاثة نقاط عن الريدز بعد مرور جولتين.

كما أن الكرواتي لوكا مورديتش الذي تعرض لإصابة طفيفة في مباراة ليفانتي التي انتهت بفوز كاسح للريال بخماسية نظيفة سيغيب عن رحلة ليفربول من أجل الدفع به في الكلاسيكو، الأمر الذي يثبت أن أنشيلوتي لجأ لمنح لاعبيه قدراً كبيراً من الراحة قبل مواجهة برشلونة ومدربه الجديد لويس إنريكي.

وكان بيل هو اللاعب الوحيد الذي سبق وبدأ كل المباريات الخاصة بالفريق ضمن منافسات الليغا بالتشكيلة الأساسية، لكن هبوط مستواه مؤخراً نوعاً ما جعل الكثير من التساؤلات تُطرح حول مدى قدرته على الحفاظ على مركزه الأساسي.

وكان بيل قد شارك في جميع مباريات ريال مدريد السابقة أساسياً فيما يصل مجموع دقائقه إلى 1049 دقيقة حيث تم استبداله فقط في لقائين كانا أمام أتلتيكو مدريد وديبورتيفو لاكرونيا فضلاً عن كونه شارك مع منتخب بلاده في 3 مباريات كاملة خاض فيها 270 دقيقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث