سيميوني يدعم تواجد غريزمان في القائمة النهائية للمرشحين للكرة الذهبية
سيميوني يدعم تواجد غريزمان في القائمة النهائية للمرشحين للكرة الذهبيةسيميوني يدعم تواجد غريزمان في القائمة النهائية للمرشحين للكرة الذهبية

سيميوني يدعم تواجد غريزمان في القائمة النهائية للمرشحين للكرة الذهبية

يعتقد الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، أن الفرنسي أنتوان غريزمان، مهاجم الفريق، سيكون أحد المرشحين النهائيين الثلاثة للحصول هذا العام على جائزة الكرة الذهبية، التي يمنحها الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) لأفضل لاعب في العالم.

وسجل غريزمان 32 هدفًا مع أتلتيكو مدريد وبمختلف المسابقات في الموسم الماضي، الذي شهد تأهل فريق العاصمة الإسبانية لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة لحصوله على المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني بفارق 3 نقاط فقط خلف برشلونة الفائز باللقب.

وحصل غريزمان على جائزة الحذاء الذهبي خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي أُقيمت بفرنسا، بعدما توج بلقب هداف البطولة برصيد 6 أهداف.

ورغم إخفاقه في التتويج بأي ألقاب الموسم الماضي، فإن سيميوني شدد على أن غريزمان يستحق التواجد ضمن القائمة النهائية للمرشحين لنيل الجائزة التي سيتم الكشف عن الفائز بها في يناير المقبل.

وقال سيميوني لوسائل الإعلام قبل لقاء فريقه الودي مع توتنهام هوتسبير الانجليزي بمدينة ملبورن الإسترالية: "ليس لدي شك في وجود غريزمان ضمن المرشحين الثلاثة للحصول على الجائزة".

وأوضح المدرب الأرجنتيني: "إنه أحد أفضل 3 لاعبين في أوروبا، رغم عدم فوزه بأي ألقاب لكنه سجل أهدافًا حاسمة".

واختتم سيميوني حديثه، قائلًا: "نأمل في أن تكون لديه فرصة للفوز بالكرة الذهبية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com