أوباميانغ غاضب من الإعلام بسبب "حلم" ريال مدريد
أوباميانغ غاضب من الإعلام بسبب "حلم" ريال مدريدأوباميانغ غاضب من الإعلام بسبب "حلم" ريال مدريد

أوباميانغ غاضب من الإعلام بسبب "حلم" ريال مدريد

نفى الدولي الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، رحيله عن فريقه والانتقال لريال مدريد الإسباني، مؤكدًا كذب الإدعاءات الصحفية والإعلامية التي ربطته بالنادي الملكي.

وربطت تقارير صحفية وإعلامية كثيرة بين أفضل لاعب أفريقي العام الماضي وريال مدريد باعتباره أحد أفضل المهاجمين في أوروبا حاليا.

ورغم رحيل ماتس هاملز وهنريخ مخيتاريان، إلا أن وصيف بطل الدوري الألماني الموسم الماضي مازال يعج بالمواهب وبينها أوباميانغ، الذي أرسل خطابا للصحفيين على حسابه على إنستغرام.

وتردد على نطاق واسع انتقال أوباميانغ لريال مدريد بسبب تصريحات سابقة للمهاجم البالغ عمره 26 عاما، بأنه كان حلم حياته عندما كان طفلا اللعب لريال مدريد.

ووجه أوباميانغ خطابه الغاضب للصحفيين، قائلا: "أهلا أيها الصحفيون.. حتى يكون الأمر واضحا فأنا لاعب في دورتموند وإذا أراد أي نادٍ التعاقد معي فليتحدث مع دورتموند.. ولا أدري من أين جئتم بأن ريال مدريد وحده يمكنه التعاقد معي.. ولا أدري من حرّف كلماتي.. وما قلته أنه كان حلمي اللعب لريال مدريد حينما كنت طفلا، ولم أزد على ذلك".

واختير المهاجم الغابوني الذي ستستضيف بلاده كأس الأمم الأفريقية العام المقبل كأفضل لاعب في البوندسليغا الموسم الماضي في تصويت اتحاد اللاعبين الألمان.

وتفوق على البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، بحصوله على 19.7% من الأصوات، بينما نال ليفاندوفسكي، هداف المسابقة برصيد 30 هدفا، 19.5%.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com