فيديو.. جيمس رودريغيز يتألق من جديد

فيديو.. جيمس رودريغيز يتألق من جديد
المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

اختفى بشكل نهائي الجدل حول صحة التعاقد مع النجم الكولومبي جيمس رودريغيز من طرف إدارة فريق ريال مدريد والتفريط في الأرجنتيني أنخل دي ماريا لفائدة مانشستر يونايتد بعد شهر فقط على بداية هداف كأس العالم الأخيرة رفقة فريقه الجديد.

وقدم اللاعب الكولومبي مستوى مميز خلال لقاء ليفانتي حيث صنع هدفاً جميلاً للمهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز وسجل هدفاً رائعاً بعد تمريرة في العمق من طرف الألماني توني كروس، أخدها الكولومبي بصدره قبل أن يضعها على الطائر في المرمى.

وبدأ اللاعب السابق لفريق موناكو الفرنسي ينسجم بشكل كبير مع زملائه في الفريق وخصوصاً النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يقدم للاعب الجديد الدعم في الملعب.

وقبل شهر كانت جماهير الفريق الملكي تتساءل حول جدوى دفع مبلغ 80 مليون يورو للاعب شاب مقابل التفريط في لاعب خبرة كالأرجنتيني أنخل دي ماريا، لكن اللاعب الكولومبي أكد أنه يستحق فعلاً المبلغ الضخم لكونه استثمار للمستقبل في الفريق الملكي.

وقدم رئيس الريال فلورنتينو بيريز والمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الدعم الكبير لرودريغيز في المرحلة السابقة حتى يكسب حب الجماهير البيضاء والتي تنتظر منه التأكيد خلال كلاسيكو إسبانيا والعالم أمام برشلونة، وفي حال تألق الدولي الكولومبي وقيادة الفريق للفوز فسيكون النجم المدلل في مدريد رفقة البرتغالي رونالدو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث