فاران يجدد رغبته في البقاء مع ريال مدريد
فاران يجدد رغبته في البقاء مع ريال مدريدفاران يجدد رغبته في البقاء مع ريال مدريد

فاران يجدد رغبته في البقاء مع ريال مدريد

شدد المدافع الفرنسي رافاييل فاران اليوم الأحد على أنه لم يفكر مطلقًا في الرحيل عن فريقه ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، معربًا عن رغبته في البقاء داخل قلعة سانتياغو برنابيو في الموسم الجديد.

وفقد فاران مكانه في القائمة الأساسية لريال مدريد عقب رحيل رافاييل بنيتيز مدرب الفريق السابق في شهر يناير الماضي، حيث أصبح خارج حسابات الفرنسي زين الدين زيدان ،مدرب الفريق الحالي، الذي يفضل الاعتماد دائمًا على البرتغالي الدولي بيبي للعب بجوار الإسباني المخضرم سيرجيو راموس في مركز قلب الدفاع.

وازدادت التكهنات بقرب رحيل فاران عن ريال مدريد في ظل تقلص حظوظه في اللعب بصورة منظمة مع الفريق، حيث أشارت تقارير إخبارية إلى رغبته في الانتقال لصفوف مانشستر يونايتد الانجليزي، الذي يتولى تدريبه حاليًا البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الأسبق.

ورغم ذلك، يشارك فاران (23 عامًا) في تدريبات فريق العاصمة الإسبانية استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد، حيث ألمح إلى أن جميع الأمور مهيأة أمامه لتطوير مستواه مع حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

وصرح فاران، في مؤتمر صحفي، اليوم الأحد: "نعم، أريد البقاء هنا هذا العام. أعتقد أن جميع الأمور هنا تدفعني لمواصلة تحسين مستواي".

وأوضح مدافع منتخب فرنسا: "إنني أعشق هذا النادي وجماهيره، التي دائمًًا ما تتعامل معي كأحد خريجي أكاديمية الشباب بالنادي".

أضاف فاران: "ريال مدريد يمتلك أفضل اللاعبين، وجميع الأمور هنا تساعدني في الحفاظ على تطوير أدائي، وأشعر بحماس حقًا لذلك. الأفضل لم يأت بعد".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com