صور.. أجمل 10 سيدات في الدوري الاسباني

صور.. أجمل 10 سيدات في الدوري الاسباني
المصدر: إرم ـ من نور الدين ميفراني

الدوري الإسباني يعتبر الاقوى و الأشهر في العالم ويضم أبرز النجوم عالميا لكنه أيضا يضم أجمل وأشهر صديقات وزوجات النجوم في العالم

لا تقتصر شهرة الدوري الإسباني وقوته في العالم على صعيد نجومه فقط بل تتعداه لتشمل أيضا صديقاتهم وزوجاتهم ، لكونهن ببساطة أولا زوجات وصديقات نجوم تتنافس على أفضل اللاعبين في أوروبا والعالم وثانيا لكونهن أيضا شهيرات وأسماء لامعة.

ويصل الحد لكون بعضهن أشهر من أزواجهن كحال المغنية شاكيرا زوجة بيكيه أو تضاهي شهرته كحال إيرينا شايك صديقة رونالدو وسارة كاربوني صديقة كاسياس.

ونستعرض أشهر وأجمل صديقات وزوجات لاعبي الدوري الإسباني والتي يسيطر عليها الثنائي برشلونة وريال مدريد.

1- الروسية إيرينا شايك صديقة البرتغالي رونالدو

تعتبر عارضة الأزياء و الممثلة الروسية إيرينا شايك من أجمل صديقات لاعبي كرة القدم في العالم فصورها وأخبارها تغزو كل المواقع و الصحف بطريقة تضاهي صديقها أفضل لاعب في العالم لسنة 2013 ولاعب ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو.

2- المغنية الكولومبية شاكيرا صديقة بيكيه

هي الأشهر بين زوجات وصديقات اللاعبين في العالم فإسمها يتصدر كل العناوين وأخبارها متابعة بملايين العشاق ، المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا صديقة مدافع برشلونة جيرارد بيكيه تكبره بسنوات وأشهر منه بكثير أيضا.

3- الصحفية سارة كاربوني صديقة إيكر كاسياس

عانى الحارس والعميد إيكر كاسياس كثيرا من علاقته بصديقته سارة كاربوني الصحفية المعروفة والتي اتهمها الكثيرون باستغلال علاقتها بعميد الفريق الملكي لنشر غسيل غرف الملابس ، لكنها تبقى أيضا من أجمل زوجات وصديقات الدوري الإسباني.

4- برونا ماركيزين صديقة نيمار

تعتبر الممثلة البرازيلية الحسناء من أجمل صديقات النجوم في إسبانيا عانت مشاكل عدة في علاقتها بالنجم البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة قبل أن تعود العلاقة لطبيعتها خلال مونديال البرازيل وبعده.

5- أنتونيلا روكوزو زوجة ليونيل ميسي

قد لا تكون الشابة الأرجنتينية أنتونيلا الأجمل بين صديقات وزوجات نجوم إسبانيا لكنها زوجة النجم الأشهر في العالم وأفضل لاعب في العالم لأربع مرات متتالية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

6- بيلار روبيو صديقة سيرجيو راموس

عارضة الأزياء والوجه التلفزيوني بيلار روبيو حسناء خطفت الأنظار حين ظهرت لأول مرة في حفل الفيفا 2013 رفقة المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس الذي كان قد انفصل عن صديقته السابقة لارا الفاريز ليحصل على الأجمل بعدها.

7- لينا جيركي صديقة سامي خضيرة

شكلت الصور التي نشرها متوسط ميدان ريال مدريد والمنتخب الألماني رفقة صديقة عارضة الأزياء الألمانية لينا جيركي عاريان صدمة للكثير من العشاق لكون اللاعب ذو أصول تونسية ومسلم ، لكن الحسناء الألمانية تخطف الأنظار بأناقتها وجمالها الكبير.

8- إيما جونز صديقة الويلزي غاريث بيل

النجم الويلزي جناح ريال مدريد غاريث بيل يملك بدوره صديقة حسناء وهي إيما جونز المعروف بتأثيرها على قرارات اللاعب المستقبلية وكادت تفسد انتقاله لريال مدريد بدعوى رغبتها في تربية أبناءها في إنجلترا لولا إقناعها في الأخير من طرف إدارة الفريق الملكي.

9- صوفيا زوجة البرتغالي بيبي

قد يكون المدافع البرتغالي بيبي من أخشن المدافعين في العالم ومعروف بكونه جزار في الملاعب لكن زوجته صوفيا الحسناء معروف عنها جمالها و أناقتها رغم ابتعادها عن الأضواء ولا تخرج سوى قليلا في حفلات النجوم.

10- ميلينا كوستا صديقة ماريو سواريز

تعتبر ميلينا كوستا صديقة الإسباني ماريو سواريز لاعب الأتليتكو مدريد من أجمل صديقات وزوجات لاعبي الفريق الثاني للعاصمة مدريد .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث