ميسي يخطف الأضواء في بكين
ميسي يخطف الأضواء في بكينميسي يخطف الأضواء في بكين

ميسي يخطف الأضواء في بكين

بكين - أثار أسطورة كرة القدم العالمية والأرجنتينية ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني صخباً كبيراً في العاصمة الصينية بكين الذي يتواجد فيها مع منتخب بلاده استعداداً لمواجهة المنتخب البرازيلي ودياً السبت المقبل.

واستقبل المئات من المشجعين النجم العالمي الكبير في المطار لدى وصوله بالإضافة إلى انتظار بعضهم أمام الفندق الذي يقيم فيه منتخب التانغو لتحيته.

وقاد خيراردو مارتينو المدير الفني للأرجنتين مساء الثلاثاء المران الأول لفريقه المكون من 22 لاعباً داخل المركز التدريبي الأولمبي في بكين.

وتوافد على المركز الأولمبي العديد من الأشخاص لرؤية ميسي وغونزالو هيغواين وأنخيل دي ماريا بالإضافة إلى نجوم آخرين ضمهم المنتخب الأرجنتيني وصيف بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، يذكر أن إيفر بانيجا سيلحق الخميس ببعثة المنتخب الأرجنتيني حيث أنه اللاعب الوحيد الذي غاب عن مران الفريق.

ويسافر المنتخب الأرجنتيني إلى هونغ كونغ عقب إنتهاء مباراة الكلاسيكو الأشهر في قارة أمريكا الجنوبية لمواجهة منتخب البلد الأسيوي في 14 أكتوبر الجاري.

ومن المنتظر أن يلتقي المنتخب الأرجنتيني بنظيره البرتغالي في نوفمبر المقبل على ملعب أولد ترافورد الخاص بنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، حسبما أفادت شركة "ورلد إليفن" التي تدير الحقوق الحصرية للمنتخب الأرجنتيني خارج الديار.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com