فيديو.. أبرز طرق احتفال رونالدو بأهدافه

فيديو.. أبرز طرق احتفال رونالدو بأهدافه
المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

تشكل طريقة احتفال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بتسجيل الأهداف حدثاً دائماً لكون اللاعب لا يكتفي بنفس الطريقة دائماً بل ينوع حسب اللقاء وظروفه وحتى خلال نفس اللقاء حين يسجل أكثر من هدف وحيد.

وسخر الكثير من المنافسين مع طريقة احتفال النجم البرتغالي بأهدافه خصوصاً تلك التي يشير خلالها بأصابعه إلى نفسه ويعبر من خلالها عن وجوده، لكن النجم البرتغالي احتفل أيضاً بأهدافه المهمة والحاسمة بطرية خاصة ورد في بعضها على كلمات قيلت في حقه كما حدث مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر.

وإليكم أبرز طرق احتفالات النجم البرتغالي:

الاحتفال بنفسه

تبقى أبرز طرق احتفال النجم البرتغالي هي قفزته الشهيرة للأعلى وفتح يديه والإشارة لنفسه كنوع من إعلان تواجده والتي ينتقدها الكثيرون لكونها تعبر عن غرور النجم البرتغالي واعتزازه بنفسه.

طلب السكوت من الجماهير

استعمل النجم البرتغالي هذه الطريقة غالباً في ملعب الكامب نو معقل برشلونة حيث سجل أهداف وطالب الجماهير بحركة من يديه بالهدوء والسكوت أو في ملاعب أخرى بعد صيحات من الجماهير بانتقاده.

تحية عسكرية رداً على بلاتر

حين وصفه رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بالعسكري جاء رد النجم البرتغالي سريعاً حيث قام بتحية عسكرية بعد تسجيل أهدافه كرد على كلمات بلاتر.

استعراض العضلات

يقوم النجم البرتغالي في عدة لقاءات بخلع قميصه والاحتفال بإبراز عضلاته وكانت أشهرها التي عرضته للانتقاد في نهائي دوري الأبطال أمام أتلتيكو حيث كانت المقابلة محسومة فعلياً ولا قيمة كبيرة لهدفه الرابع من ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي، لكن النجم البرتغالي احتفل لكون الهدف هو الرقم 17 في المسابقة وهو رقم قياسي وتاريخي في موسم واحد.

الرقص مع زملائه

احتفل رونالدو بعدة أهداف عبر الرقص مع زملائه خصوصاً صديقه البرازيلي مارسيليو وآخرها خلال لقاء بلباو الأخير رفقة النجم الكولومبي رودريغيز.

طرق أخرى

احتفل رونالدو بعدة أهداف بطريقة مختلفة فحين سجل الهدف رقم 15 في دوري الأبطال وحطم رقم غريمه ميسي عبر عن ذلك باللعب بخماسية يديه 3 مرات، كما احتفل بأهداف أخرى عبر الإنزلاق أرضاً، وعلى العموم فالنجم البرتغالي لم يجرب طريقة واحدة بل نوع حسب ظروف كل لقاء وقيمة كل هدف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث