بعد اتفاق برشلونة مع الضرائب.. نيمار أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم
بعد اتفاق برشلونة مع الضرائب.. نيمار أغلى صفقة في تاريخ كرة القدمبعد اتفاق برشلونة مع الضرائب.. نيمار أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم

بعد اتفاق برشلونة مع الضرائب.. نيمار أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم

أصبح نيمار، نجم برشلونة الإسباني وقائد المنتخب البرازيلي، يتصدر أغلى الصفقات في تاريخ كرة القدم العالمية، بعدما قام فريقه الإسباني بتسوية المشاكل الضريبية مع السلطات الإسبانية، أمس الجمعة.

وكان الفريق الكاتالوني أعلن حين تعاقده مع نجم سانتوس السابق أن الصفقة كلفته 57، 1 مليون يورو، لكن اكتشاف فضيحة التهرب الضريبي التي عرفتها الصفقة جعل الباب مفتوحا حول مبلغها الحقيقي والذي قدرته وسائل إعلام بكونه يتجاوز 120 مليون يورو.

وأدى برشلونة عدة مبالغ في الصفقة لأطراف أخرى تملك حقوقا في النجم البرازيلي، كما أدى مبالغ تحت الطاولة للتهرب من دفع ضرائب باهظة، وهو ما جرّ الفريق للمحاكم الإسبانية.

وحسب التسوية مع إدارة الضرائب فصفقة نيمار كلفت برشلونة 111، 2 مليون يورو ليصبح رسميا صاحب أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، متقدما على ثنائي ريال مدريد الويلزي غاريث بيل 101 مليون يورو، والبرتغالي كريستيانو رونالدو 94 مليون يورو.

وما زال النجم البرازيلي رفقة عائلته متابعين من طرف القضاء الإسباني في القضية وستجرى جلسة أخرى من محاكمته الأسبوع المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com