من يحرس مرمى برشلونة؟

من يحرس مرمى برشلونة؟
المصدر: إرم ـ من نور الدين ميفراني

عبر عدة لاعبين قدامى و أنصار فريق برشلونة عن رفضهم لقرار المدرب لويس إنريكي بإقرار مبدأ المداورة بين حارسي الفريق التشيلي كلاوديو برافو و الألماني أندري تير شتيغن حيث يلعب الأول لقاءات الدوري و الثاني الكأس و دوري أبطال أوروبا.

و جاءت هزيمة الفريق أمام باريس سان جرمان الفرنسي برسم دوري الأبطال بباريس وتحميل الحارس الألماني مسؤولية الهدف الثاني، بالإضافة لعدم تصديه لكرات خطيرة لتزيد الجذل حول حراسة مرمى الفريق.

وكان من المقرر أن يكون الحارس الألماني هو الرسمي هذا الموسم لكن إصابته في بداية الموسم جعلت المدرب يعتمد على التشيلي برافو في الدوري و قدم أداء مميز جعله يكسب حب جماهير الفريق الكتلاني.

وطالبت الجماهير المدرب لويس إنريكي بإلغاء مبدأ المداورة و الإعتماد على الحارس التشيلي رسميا هذا الموسم كما عبر عدة لاعبين قدامى للفريق عن نفس الموقف مؤكدين أن مبدأ المداورة غير مجد بالنسبة للفريق الكتلاني.

و قال البلغاري ستويشكوف اللاعب السابق للفريق :” لا أحب مبدأ المداورة أو تغيير اللاعبين ، إن كان الفريق يحقق الانتصارات كنت دائما أعتقد أن برافو يستحق أن يكون الحارس الأول للفريق و شتيغن ارتكب خطأ كبير في الهدف الثاني لباري سان جرمان .”

من جهة أخرى عاد الحارس الثالث لفريق برشلونة جوردي ماسيب للتدريبات بعد تلقي الضوء الأخضر من الأطباء بعد إصابة تعرض لها في أحد أصابع يده في بداية شهر أيلول / شتنبر الحالي .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث