رونالدو يتناسي ضغوط كرة القدم بمؤازرة نادال (صور)
رونالدو يتناسي ضغوط كرة القدم بمؤازرة نادال (صور)رونالدو يتناسي ضغوط كرة القدم بمؤازرة نادال (صور)

رونالدو يتناسي ضغوط كرة القدم بمؤازرة نادال (صور)

ابتعد كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد قليلًا عن كرة القدم وضغوطها خاصة وأن مواجهة فالنسيا يوم الأحد ضمن المرحلة قبل الأخيرة في الدوري الإسباني وذهب لمشاهدة مباراة الإسباني رافائيل نادال والبرتغالي جواو سوزا في دور الثمانية لبطولة مدريد للتنس.

والدولي البرتغالي صديق شخصي لنادال الذي حضر مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في سنتياغو برنابيو يوم الأربعاء كما حضرها الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم أيضًا.

وبلغ نادال المصنف الخامس قبل نهائي منافسات فردي الرجال بالبطولة بعد فوزه على سوزا الذي تربطه علاقة وطيدة مع مواطنه رونالدو أيضًا.

وظهر رونالدو لاعب مانشستر يونايتد السابق بزي جديد وعلَّق حول عنقه "سلسلة" طويلة ووافق على التقاط عدة صور مع الجماهير التي طلبت ذلك.

ويحتاج رونالدو وريال مدريد للفوز على فالنسيا في سنتياغو برنابيو يوم الأحد المقبل لمواصلة المنافسة على لقب الليغا مع برشلونة وأتليتكو مدريد.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في الليغا بفارق نقطة عن برشلونة المتصدر وأتلتيكو مدريد، لكن النادي الكتالوني في الصدارة بفارق المواجهات المباشرة مع أتلتيكو مدريد ما يعني أن فوز برشلونة على إسبانيول يوم الأحد وغرناطة بعد أسبوع يمنحه اللقب بصرف النظر عن نتيجة أتلتيكو وريال مدريد في آخر مباراتين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com