رئيس ريال مدريد يدمّر العلاقة بين رونالدو وبيل
رئيس ريال مدريد يدمّر العلاقة بين رونالدو وبيلرئيس ريال مدريد يدمّر العلاقة بين رونالدو وبيل

رئيس ريال مدريد يدمّر العلاقة بين رونالدو وبيل

يرى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني أن العام الحالي أفضل فرصة للويلزي غاريث بيل نجم الفريق للفوز بالكرة الذهبية على حساب كريستيانو رونالدو هداف الفريق.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن بيريز يرى أن هدف بيل في مرمى مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال سيسمح له بالتتويج بالكرة الذهبية على حساب رونالدو في حال فوز النادي الملكي على غريمه المحلي أتلتيكو مدريد والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ 11 في تاريخ النادي العريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيريز يريد الضغط من أجل تتويج بيل بالجائزة على حساب رونالدو الذي سبق له التتويج بها 3 مرات.

وتألق بيل مؤخرًا وساهم في الانتصارات الأخيرة لفريقه في ظل إصابة رونالدو وكريم بنزيما خاصة بهدفين في مرمى رايو فاليكانو وهدف في مرمى ريال سوسيداد بالليغا ثم مانشستر سيتي ليرى بيريز أنه الأحق بالجائزة المرموقة.

لكن الأمر يبدو غريبًا في ظل أن رونالدو سجل 16 هدفًا  في دوري الأبطال بينما كان هدف بيل في النادي الإنجليزي هو الأول له في البطولة.

لكن وكما قالت "سبورت" فإن بيريز يرى في بيل البالغ من العمر 26 عامًا النجم القادم للفريق في مرحلة ما بعد رونالدو الأكبر من النجم الويلزي بـ 5 سنوات.

ومع رونالدو الآن 31 عامًا أشارت الصحيفة إلى أن بيريز يريد إفساح المجال لبيل في السنوات المقبلة مع التخلص من "الدون" الذي تقدم في السن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com