"الجنون" يسيطر على احتفال ألفيس بعيد ميلاده (صور)
"الجنون" يسيطر على احتفال ألفيس بعيد ميلاده (صور)"الجنون" يسيطر على احتفال ألفيس بعيد ميلاده (صور)

"الجنون" يسيطر على احتفال ألفيس بعيد ميلاده (صور)

احتفل البرازيلي داني ألفيس ظهير أيمن برشلونة بعيد ميلاده الـ 33 بطريقة مجنونة مع أصدقائه في صفوف النادي الكتالوني الذين ألقوا عليه "البيض والدقيق" بهذه المناسبة!

واحتفل ألفيس بعيد ميلاده (33 عامًا) قبل بدء التدريب الصباحي اليوم الجمعة، حيث فاجأه زملاؤه بإلقاء البيض والدقيق في وجهه فور دخوله حجرة خلع الملابس.

وظهر ألفيس في مقطع فيديو على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وهو يحمل بالونات وفي فمه زمارتان، وكتب بجانب المقطع المصور عبارات يشكر بها صديقته التي أعدّت له المفاجأة فور استيقاظه.

كما نشر ألفيس صورًا له وهو يحتفل بعيد ميلاده مع زملائه في برشلونة بطريقة غريبة، قائلًا: "أتمنى أن تستمر علاقتنا الأخوية لأبعد من كرة القدم .. يا رفاق الأن احترموا الأكبر حسنًا".

وكان ألفيس قد انضم لبرشلونة في 2008 قادمًا من إشبيلية وتُوِّج معه بدوري أبطال أوروبا 3 مرات وكأس السوبر الأوروبي 3 مرات ومونديال الأندية 3 مرات أيضًا، فضلًا عن الفوز بلقب الليغا 5 مرات وكأس ملك إسبانيا 3 مرات.

ويلتقي برشلونة يوم الأحد مع غريمه المحلي إسبانيول ضمن المرحلة قبل الأخيرة من الليغا التي بحاجة للفوز بها قبل مواجهة غرناطة في الجولة الأخيرة لحسم اللقب الذي يتنافس عليه معه كل من أتلتيكو مدريد وريال مدريد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com