مارتينو: ميسي يمثل أمام المحكمة قبل كوبا أمريكا
مارتينو: ميسي يمثل أمام المحكمة قبل كوبا أمريكامارتينو: ميسي يمثل أمام المحكمة قبل كوبا أمريكا

مارتينو: ميسي يمثل أمام المحكمة قبل كوبا أمريكا

أكد خيراردو مارتينو، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، أن لاعبه ليونيل ميسي، نجم هجوم برشلونة الإسباني، سيسافر إلى الأرجنتيني أواخر شهر أيار/مايو الحالي للانضمام إلى المعسكر التدريبي للمنتخب استعدادا لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقررة في الولايات المتحدة الشهر المقبل، ثم يعود سريعا إلى إسبانيا للمثول أمام المحكمة في الثاني من يونيو المقبل، حيث تنظر المحكمة قضية تهرب ميسي الضريبي.

وقال مارتينو: "ميسي سيحضر إلى الأرجنتين للتدريب مع الفريق بعد خوض المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا مع فريقه برشلونة".

واعترف مارتينو بأن عددا من لاعبي المنتخب الأرجنتيني سيتأخرون في انضمامهم لمعسكر الفريق التدريبي، بسبب ارتباطاتهم مع أنديتهم المختلفة، مشيرا إلى أنه لا يقول هذا ليكون مبررا حال فشل الفريق في الفوز باللقب القاري الشهر المقبل.

وأوضح أنه حال الهزيمة والفشل في إحراز اللقب، فإن أحدا لن يتذكر اسم أي لاعب أو الإصابات لأن مدربي جميع المنتخبات المشاركة في كوبا أمريكا يعانون من نفس المشاكل، حيث تتاح لهم فرصة ضيقة لتدريب وإعداد لاعبيهم قبل البطولة.

وأشار مارتينو إلى أنه يحتاج للإجابة على 17 سؤالا من أجل تقليص قائمة الفريق من 40 لاعبا إلى 23 لاعبا.

وأضاف: "أحتاج أولا لمشاهدة مستوى اللاعبين مع أنديتهم في نهاية الموسم لأنه أمر جوهري في الاختيارات، ثم تأتي بعدها المعايير التي أضعها في رأسي والأسئلة التي يجب الإجابة عليها وجميها أشياء لا يمكنني كشفها".

ويخوض المنتخب الأرجنتيني فعاليات الدور الأول في كوبا أمريكا 2016 على رأس المجموعة الرابعة، التي تضم معه منتخبات تشيلي وبنما وبوليفيا، حيث يلتقيها في السادس والعاشر و14 من حزيران/يونيو المقبل على الترتيب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com