كاسياس: يجب تطوير أداء ريال مدريد

كاسياس: يجب تطوير أداء ريال مدريد

مدريد – طالب إيكر كاسياس حارس مرمى وقائد ريال مدريد بإجراء تطوير كبير في أداء فريقه بطل أوروبا بعدما تعرض لخسارة مفاجئة وقاسية أمام ريال سوسيداد في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم الأحد.

وافتقد ريال خدمات الهداف كريستيانو رونالدو في مباراته الثانية بالدوري هذا الموسم لكنه رغم ذلك تقدم مبكرا 2-0 في سان سيباستيان قبل أن يسقط في النهاية بنتيجة 4-2.

وقال كاسياس للصحفيين “الفريق كان سلبيا في كل شيء وكان فظيعا ولم نلعب بشكل جيد. لا يمكن أن ندع المباراة تفلت منا بهذه الطريقة بعد التقدم 2-0.”

وأضاف “هذا ليس المستوى المأمول أبدا. نحن نمثل ناديا كبيرا وهذا الأمر لا يجب أن يحدث. يجب أن نتقبل الخسارة ونتعلم من أخطائنا.”

وسترسل هزيمة ريال إنذارا مبكرا وقلقا بين المشجعين بعد بيع تشابي الونسو لاعب الوسط المدافع إلى بايرن ميونخ الأسبوع الماضي بعدما بات منطقة الوسط في الفريق شاغرة.

وقال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد إن مشكلة الفريق لا تتعلق بغياب لاعب واحد بل بالفريق بأكمله.

وأضاف أن اللاعبين الجدد مثل توني كروس وجيمس رودريجيز في حاجة إلى مزيد من الوقت للتأقلم.

وتابع في مؤتمر صحفي “في مثل هذه المباريات يكون الموقف أكثر صعوبة بالنسبة للاعبين الجدد. لعبنا بشكل جيد جدا في أول 30 دقيقة وبقوة وبسرعة ولعبنا في باقي المباراة بشكل سيء جدا.”

وواصل أنشيلوتي حديثه “من الصعب شرح ما حدث. استقبل مرمانا الأهداف من ركلات ركنية وحرة. نحن نتقدم بالاعتذار فأنا لا أحب أن نلعب بهذه الطريقة لمدة ساعة.”

ويرى كاسياس أن ريال يحتاج إلى التعامل بشكل أفضل مع الركلات الركنية والركلات الحرة.

وقال كاسياس “ارتكبنا أخطاء طوال المباراة ولذلك نجح المنافس في تسجيل أربعة أهداف. سنحت لنا فرص سهلة جدا لكننا لم ندافع بشكل جيد. يجب أن نتعامل مع الضغوط بشكل أفضل ونلعب بحذر أكبر.”

وأضاف “اللوم يقع علينا جميعا وليس على الدفاع فقط لأن الجميع كان يدافع عند تنفذ الركلة الركنية. يجب أن نعالج هذا الأمر لأنه غير طبيعي.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث