منير الحدادي مهدد بالرحيل عن برشلونة

منير الحدادي مهدد بالرحيل عن برشلونة
المصدر: إرم - من أحمد نبيل

بدأ نادي برشلونة الإسباني سريعاً في التفكير في ربط نجمه الصاعد بسرعة الصاروخ منير الحدادي المغربي الأصل بعقد كبير وشرط جزائي أكبر، مع حرمانه من التحدث لوسائل الإعلام حتى لا تتكرر تجربة بويان كركيتش التي انتهت بالرحيل عن النادي في سن مبكرة.

النجم الصاعد الذي سجل في أول ظهور له مع الفريق الأول، يتألق منذ سنوات منذ إبان انضمامه إلى أكاديمية النادي “لاماسيا” قبل ثلاثة أعوام، لقد أظهر الحدادي مهاراته الباهرة وعلو كعبه أسبوعاً بعد أسبوع في فرق أكاديمية البلاوغرانا، حيث تألق في مختلف مراكز الخط الهجومي، مستغلاً المساحات بشكل مذهل داخل منطقة المنافسين ومسجلاً أهدافاً من الروعة بمكان.

وبعد تألق أمام إلتشي الأسبوع الماضي وتسجيله هدفا من الثلاثية التي فاز بها البارسا، يسعى برشلونة لربط اللاعب بعقد طويل الأمد حتى لا يفكر في الرحيل، وكذلك بشرط جزائي كبير يمنع المنافسين من استغلال الفرصة.

كما يفكر النادي ومدربه لويس إنريكي، في إبعاد اللاعب الشاب الذي لم يتجاوز الثامنة عشرة من عمره عن الإعلام وعدسات المصوريين خاصة بعدما تصدرت صورته مؤخراً وسائل الإعلام المختلفة.

هذا الإجراء هدفه الحفاظ على الحدادي وعدم تكرار تجربة بويان، الذي اعتبره البعض خليفة ليونيل ميسي، لكن اللاعب تعالى على زملائه بسبب تألقه وشهرته في وسائل الإعلام ما تسبب في إبعاده عن برشلونة في سن مبكرة وإعارته إلى ميلان الإيطالي ثم أياكس أمستردام الهولندي، ولم يعود إلى “كامب نو” منذ ذلك الوقت.

الحدادي تألق في ظل غياب نيمار دا سيلفا ولويس سواريز وبيدرو، وفي حال عودة أي من هؤلاء سيعود النجم الصاعد بدوره إلى الفريق الثاني للبارسا.

من ناحية أخرى، يعتبر عقد الحدادي مع البارسا بين الأقل في الفريق، إذ لا يتجاوز الشرط الجزائي لرحيله عن برشلونة 12 مليون يورو، ما يدفع بعض الأندية لإغرائه ماديا، وهذا ما يسعى البارسا لمنعه عبر زيادة عقده والشرط الجزائي إلى 30 مليون يورو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث