إنريكي: ميسي أفضل مدافع في العالم!

إنريكي: ميسي أفضل مدافع في العالم!
المصدر: إرم - من أحمد نبيل

أطلق لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة تصريحات مثيرة بشأن لاعبه ليونيل ميسي، عقب الفوز الكبير على إلتش بثلاثية نظيفة في افتتاح الليغا، سجل النجم الأرجنتيني منها هدفين.

وقال إنريكي لصحيفة “ماركا” الإسبانية الإثنين: “ميسي أفضل لاعب في العالم ويمكن أن يكون حتى أفضل مدافع في العالم لو أراد هو ذلك”.

وأضاف إنريكي: “ميسي يفعل أشياء لا تصدق، منها ما فعله أمام إلتش، فهو دائماً الأفضل طالما هو يريد ذلك، فهو يسجل الأهداف ويصنعها ويضغط ويستخلص الكرات، وأمامه سنوات عديدة قادمة من التألق”.

وكانت الصحافة الإسبانية قد أشادت بالعودة القوية للنجم الأرجنتيني لمستواه المعهود في المباراة الأولى لفريقه ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة “سبورت”: “ميسي عاد ليبرهن للجميع أنه مازال اللاعب رقم واحد في العالم وليقود الفريق الذي استعاد شغفه وقوته، ميسي أثبت للمدرب لويس إنريكي أنه على استعداد للتضحية بأي شيء من أجل أن يثبت أن مستقبل برشلونة يتوقف عليه”.

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”: “الأرجنتيني بدد كل الشكوك فقد أحرز هدفين وأبدى تركيزاً شديداً في اللعب بالإضافة إلى الدفعة القوية التي منحها لفريق برشلونة، إذا استمر ليو في اللعب كما فعل الأحد سيكون برشلونة على موعد مع جميع طموحاته”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث