خضيرة باق في مدريد حتى الموسم المقبل

خضيرة باق في مدريد حتى الموسم المقبل

مدريد – ذكرت صحيفة “أس” الإسبانية في عددها الإلكتروني الاثنين أن الألماني سامي خضيرة لاعب خط وسط ريال مدريد سيستمر بين صفوف فريقه حتى الموسم المقبل.

وكان من المنتظر أن يرحل اللاعب الألماني عن النادي الملكي هذا الأسبوع بعد أن غاب عن لقاء ريال مدريد في مباراة السوبر الأوروبي أمام إشبيلية وعن مباراتيه في بطولة السوبر الإسبانية أمام اتلتيكو مدريد.

وأكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد في تصريحاته الأخيرة أنه لن يزيل اسم خضيرة من قائمته التي تضم 22 لاعبا في أي مباراة يخوضها الفريق في المستقبل، إلا أن سفره المتكرر إلى ألمانيا لرؤية شقيقه يلعب إحدى المباريات ضمن صفوف نادي لايبزج الألماني أصبح يثير سخط إدارة النادي عليه بشكل كبير.

وأعلن أشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي عقده الأحد والذي يسبق مباراة ريال مدريد الأولى في مسابقة الدوري المحلي للموسم الجديد أمام قرطبة اليوم أن خضيرة سيظل لاعبا ضمن صفوف فريقه، وقال: “إنه يشعر بالسعادة هنا ومن المؤكد أنه سيكون لاعبا مهما بالنسبة لنا”.

وعلى خلاف الأسابيع الماضية، ظهرت علامات الرضا والسرور على قسمات وجه خضيرة خلال مران ريال مدريد السبت ولوحظ اهتمام زملاؤه به ومزاحهم معه حتى أن البرتغالي بيبي استقبله بعناق حار عقب أداء إحدى تدريبات الإحماء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث