رونالدو يحتفل بعيد ميلاده بمبارزة ابنه (صور)
رونالدو يحتفل بعيد ميلاده بمبارزة ابنه (صور)رونالدو يحتفل بعيد ميلاده بمبارزة ابنه (صور)

رونالدو يحتفل بعيد ميلاده بمبارزة ابنه (صور)

أكمل البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد وقائد منتخب البرتغال، اليوم عامه الحادي والثلاثين، ونشر صورة على حساباته الرسمية مع ابنه كريستيانينو، وهما يلعبان الملاكمة.

وأتم "الدون" اليوم عامه الحادي والثلاثين، وهو نفسه اليوم الذي أتم فيه نيمار عامه الرابع والعشرين، وكذلك الأرجنتيني كارلوس تيفيز عامه الثاني والثلاثين ومواطنه رودريجو بالاسيو عامه الرابع والثلاثين.

وهنأ ريال مدريد نجمه بعيد ميلاده عبر صورة على إنستجرام، وكذلك بث مانشستر يونايتد فيديو لأول أهداف رونالدو مع النادي الإنجليزي، عندما كان صغيرا في السن.

وولد رونالدو في الخامس من شهر فبراير/شباط 1985 في مدينة فونشال (البرتغال).. ويُعد اللاعب الذي يخوض موسمه السابع في صفوف ريال مدريد، أفضل هدّاف تاريخي بالنادي برصيد 344 هدفًا في 328 مباراة، وقد تجاوز مطلع هذا الموسم سجل الأسطورة راؤول عند 323 هدفًا.

وحقق المهاجم البرتغالي سجل ألقاب مذهل مع ريال مدريد يشمل دوري أبطال أوروبا (مرة واحدة)، كأس العالم للأندية (مرة واحدة)، كأس السوبر الأوروبي (مرة واحدة)، الدوري الإسباني (مرة)، كأس الملك (مرتين) وكأس السوبر الإسباني (مرة). إلى جانب ذلك، تُوّج كريستيانو، على الصعيد الفردي، بحائزة الكرة الذهبية مرتين وجائزة الحذاء الذهبي ثلاث مرات بقميص النادي الملكي.

ويواصل رونالدو أرقامه التهديفية المذهلة هذا الموسم.. وهو حاليا أفضل هدّافي الدوري الإسباني برصيد 19 هدفًا، معادلا بذلك رصيد لويس سواريز ، وإلى رصيده ذاك تضاف الأهداف الـ11 التي سجلها في دوري الأبطال، البطولة التي يتصدر أيضا ترتيب أفضل هدّافيها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com