فيديو.. اليوم الأول لسواريز مع برشلونة

المصدر: إرم- من نور الدين ميفراني وأحمد نبيل

قال لويس سواريز مهاجم برشلونة ومنتخب الأوروغواي لقناة فريقه الكتلاني إنه يشعر بكونه لاعبا لكرة القدم من جديد بعد مشاركته لأول مرة في تدريبات فريقه مستفيدا من قرار المحكمة الرياضية الدولية التي ألغت عقوبة المنع من المشاركة في الأنشطة الرياضية و أبقت على عقوبة الإيقاف تسع مقابلات دولية وأربعة أشهر.

وقال سواريز أثناء تدريبات برشلونة: “أنا سعيد جدا لإحساسي بكوني لاعب كرة قدم من جديد وأن أكون في الملعب برفقة زملائي و متحمس للبداية”.

وعاد اللاعب الجديد لبرشلونة للاعتذار عن الخطأ الذي ارتكبه في المونديال وقال: “إنها وضعية معقدة و إحساس سيء، أنا حاليا أقضي عقوبة خطأ ارتكبته ونادم بشكل كبير، طلبت الاعتذار من الجميع و يجب نسيان ما وقع”.

وشكر المهاجم السابق لفريق ليفربول فريقه الجديد برشلونة وأكد أنه متحمس للعب فوق أرضية ملعب الكامب نو.

وقال: “حاليا علي الانتظار للعب من جديد والعلاقة مع المشجعين، متشوق للعب في ملعب الكامب نو، وأشكر كثيرا إدارة برشلونة على ما كل ما عملته من أجلي في الأسابيع الماضية، لقد عاملوني بشكل جيد و أعرف قيمة هذه الأشياء”.

وكان سواريز قد خاض التدريبات بروح معنوية عالية في المدينة الرياضية “جوان غامبر” مع زملائه مرتدياً قميص النادي.

وسيتم تقديم اللاعب الجديد للجماهير الكروية الاثنين المقبل بالتزامن مع مباراة كأس “جوان غامبر” على ملعب كامب نو، وفي اليوم التالي سيتم تقديمه لممثلي وسائل الإعلام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث