كاسياس: لا أعيش أسوأ مرحلة في مسيرتي

كاسياس: لا أعيش أسوأ مرحلة في مسيرتي
المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

أكد إيكر كاسياس حارس وعميد ريال مدريد أنه لا يعيش أسوأ مرحلة في مسيرته معتبراً أنه لم يعامل بطريقة غير عادلة من طرف إدارة النادي الملكي ومتمنياً أن يفوز بلقب السوبر الأوروبي أمام إشبيلية.

وقال كاسياس في ندوة صحفية قبل المواجهة: “السؤال ليس هو إيكر كاسياس، نملك فرصة للفوز باللقب وريال مدريد سيلعب من أجل الفوز”.

وأضاف عميد النادي الملكي: “لا أحس أنهم يعاملوني بطريقة غير عادلة وليس لدي ما أقوله حول الطريقة التي تمت معاملتي بها، فسنة بعد سنة عليك أن تعمل بقسوة”.

وأكد الحارس الملقب بالقديس أنه لا يعيش أسوأ مرحلة في مسيرته بعد الانتقادات التي تعرض لها رفقة المنتخب وقال: “لا أعيش أسوأ مرحلة في مسيرتي الرياضية، فحين تلعب لقاءات كثيرة تمر بفترات جيدة وفترات سيئة، فكل شيء مؤقت، من الممكن أني لم أكن في المستوى الجيد في اللقاءات الأخيرة وهذا يحصل في كرة القدم”.

وأضاف: “لم أكن في المستوى خلال اللقاءات الأخيرة مع ريال مدريد أو المنتخب وهذا لا يعني أني في مرحلة سيئة، عليك تدبير الضغط فحين تحمل هذا القميص أنت معرض للانتقادات وكل سنة مطلوب منك أن تقدم أحسن من السنة التي قبلها”.

وسيشارك إيكر كاسياس كأساسي في لقاء السوبر الأوروبي أمام إشبيلية وقد يستعيد مكانه الأساسي بعد رحيل دييغو لوبيز نحو ميلان الإيطالي، لكنه مطالب بتقديم مستوى جيد فالحارس الكوستاريكي كيلور نافاس ينتظر هفوة من القديس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث