بارتوميو: سمعة برشلونة تعرضت للتشويه

بارتوميو: سمعة برشلونة تعرضت للتشويه
المصدر: إرم – من نور الدين ميفراني

أكد جوزيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني أن سمعة فريقه تأثرت بمشاكل حدثت خارج الملعب مع القضاء والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، نافيا أن يكون لها تأثيراً على نتائج الفريق الهزيلة في الموسم الماضي كما ساند مهاجمه الجديد الأوروغوياني لويس سواريز.

وقال بارتوميو في حوار مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية “مشاكل برشلونة خارج الملعب كقضية صفقة نيمار وعقود اللاعبين الشباب مع الاتحاد الدولي لكرة القدم هزت صورة الفريق أمام الرأي العام، لكنها لم تؤثر على نتائج الفريق في الملعب فشيء وارد أن ينهي فريق الموسم دون ألقاب”.

وأضاف رئيس فريق برشلونة: “تعلمنا الكثير من أخطائنا وسنحاول أن نتجاوزها ولن نكررها، سمعة النادي تعرضت للتشويه بتلك القضايا لكننا تجاوزناها”.

وتحدث بارتوميو عن صفقة نيمار مؤكدا أن الفريق نشر تفاصيلها بشفافية وقال: “عكس ما يعتقد الجميع نشرنا تفاصيل صفقة نيمار بشفافية وبالتفاصيل ولا أعتقد أن فريق آخر فعل نفس الشيء في قضية صفقاته، فنحن نريد أن نكون ديمقراطيين وشفافين مع الجميع”.

وساند رئيس برشلونة مهاجمه الأوروغوياني لويس سواريز مؤكدا أن تصرفاته لم تؤخذ بعين الاعتبار أثناء التعاقد معه وقال: “سواريز أخطأ واعترف بخطئه وهذا هو الأهم، نحن سنسانده للعودة للسلوك الصحيح ولم يؤثر فينا ما وقع، كل ما نتمناه أن يقدم مع الفريق نفس المستوى الذي قدمه حين كان لاعبا في ليفربول”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث