بيكيه يتوقع عودة مرعبة لسواريز

بيكيه يتوقع عودة مرعبة لسواريز

مدريد – يعتقد جيرار بيكيه مدافع برشلونة أن “الغاضب” لويس سواريز سيكون لديه رغبة قوية لإثبات نفسه بعد انتهاء عقوبة إيقافه لمدة أربعة أشهر بعدما عض لاعبا منافسا خلال كأس العالم لكرة القدم.

وعاقب الاتحاد الدولي (الفيفا) سواريز مهاجم أوروغواي بالإيقاف في تسع مباريات دولية وأوقفه عن أي نشاط متعلق بكرة القدم لمدة أربعة أشهر بعدما عض جيورجيو كيليني مدافع إيطاليا الشهر الماضي.

وتعاقد برشلونة بعد ذلك مع سواريز هداف ليفربول والدوري الإنجليزي وربما يشارك اللاعب لأول مرة مع ناديه الجديد في مباراة قمة الدوري أمام ريال مدريد في نهاية تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

وقال بيكيه في مؤتمر صحفي بمعسكر برشلونة في إنجلترا استعدادا للموسم الجديد “أتوقع أن يشعر (سواريز) بغضب عارم مثله مثل أي شخص آخر حرم من أداء عمله.”

وأضاف مدافع منتخب إسبانيا “سيكون عليه الانتظار في الوقت الحالي. عندما يعود ستكون لديه رغبة تامة لإظهار أنه من أفضل مهاجمي هذا الكوكب.”

وسيصبح سواريز ضمن مثلث هجومي قوي في برشلونة يضم أيضا ليونيل ميسي قائد الأرجنتين ونيمار مهاجم البرازيل وسط رغبة جماعية لتعويض إحباط الموسم الماضي الذي أخفق فيه الفريق في إحراز أي لقب للمرة الأولى في ست سنوات.

وتولى لويس انريكي تدريب برشلونة بعد نهاية الموسم الماضي وسيبدأ الفريق مشواره في الدوري أمام ايلتشي في الأسبوع الأخير من الشهر المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث