رونالدو: سأنتقل لسان جيرمان في حالة واحدة
رونالدو: سأنتقل لسان جيرمان في حالة واحدةرونالدو: سأنتقل لسان جيرمان في حالة واحدة

رونالدو: سأنتقل لسان جيرمان في حالة واحدة

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الاسباني ، أنه يفضل مدينة مدريد عن العاصمة الفرنسية باريس، حيث ينتابه شعور جيد بالعيش في العاصمة الإسبانية، إلا أنه قال مازحا "ربما تتغير الأمور في يوم من الأيام بسبب ارتباطه بصديقة جديدة تجعلني انتقل لهناك بعض الوقت".

وقال كريستيانو في مقابلة مع مجلة (فيساو) البرتغالية يوم الجمعة : "أحب مدريد عن باريس ولكن ربما تتغير الأمور في يوم من الأيام. ربما ارتبط عاطفيا بفتاة في باريس وانتقل لهناك بعض الوقت."

وانتشرت منذ فترة طويلة أنباء عن تلقي رونالدو عدة عروض من باريس سان جيرمان للعب للنادي الفرنسي كان أهمها همساته في اذن لوران بلان المدرب الفني للنادي الباريسي خلال مباراة جمعت الفريقين بمدريد مؤخرا في دوري أبطال أوروبا ، وتم الكشف فيما بعد عن هذه الكلمات بأنه يريد يوما التدريب تحت قيادة بلان!

ورغم أن كريستيانو لم يشر صراحة إلى وجود عرض محتمل من باريس سان جيرمان، أكد أنه "يعشق" العيش في مدريد وربما يظل في إسبانيا من اعتزاله كرة القدم.

وأضاف: "لدي أسرة تعمل في فرنسا ولكنني لا أفكر في العيش في باريس. إنها مدينة جميلة وكنت هناك مرات ولكنها لا ترضيني."

وكشف "الدون" عن أنه لا يفكر حاليا في امتهانه التدريب أو أن يصبح رئيسا للنادي بعد الاعتزال تاركا كل ذلك إلى حينه ، موضحا "أريد أن تنمو علامتي التجارية لأنني أعرف أن مسيرتي الكروية ستنتهي في غضون خمس أو عشر سنوات. وستكون لدي حياة مختلفة بعد ذلك."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com