مودريتش يمتدح صفقات ريال مدريد الكبرى

مودريتش يمتدح صفقات ريال مدريد الكبرى

مدريد – امتدح الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الصفقات الكبرى لناديه بضم الثنائي العائد من نهائيات كأس العالم لكرة القدم توني كروس وجيمس رودريغيز وتطلع لاكتساح الألقاب المحلية والأوروبية الموسم المقبل.

وانتقل لاعب الوسط كروس البالغ من العمر 24 عاما إلى ريال المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني من بايرن ميونيخ مقابل مبلغ يقدر بنحو 25 مليون يورو (33.82 مليون دولار) بعد أيام قليلة من مساهمته المحورية في تتويج ألمانيا بطلة لكأس العالم.

أما الكولومبي رودريغيز وعمره 23 عاما فانضم مقابل نحو 80 مليون يورو من موناكو بعدما توج هدافا لكأس العالم بستة أهداف في خمس مباريات.

وقال مودريتش لصحيفة ماركا الإسبانية “شاهدت جيمس رودريغيز وتوني كروس يلعبان في كأس العالم.. وبالنسبة لي كانا اثنين من أفضل اللاعبين في البطولة. إنهما لاعبان رائعان وسيساعدان الفريق على التطور أكثر.”

وأضاف “لقد أظهر ريال مدى طموحه بهذه الصفقات الرائعة. إنها أنباء رائعة لنا نحن اللاعبين لأننا دائما نريد أن نلعب مع أفضل العناصر.. ورائعة للمشجعين الذين يريدون مشاهدة أفضل اللاعبين.”

وتوج ريال بطلا لدوري أبطال أوروبا وكأس الملك في الموسم الماضي ويعتقد مودريتش أن تشكيلته القوية قادرة على تحقيق نتائج أفضل في الموسم المقبل.

وتابع اللاعب البالغ من العمر 28 عاما “كل مسابقة وكل لقب مهم في ريال مدريد. سيكون رائعا لو فزنا بجميع الألقاب الستة التي نشارك فيها لكنه أمر صعب للغاية. سنواجه فرقا جيدة جدا.”

وأضاف “الضغط سيكون مثلما اعتدنا دائما في ريال مدريد. لن يكون أكبر مما تعرضنا له في طريقنا للفوز بدوري الأبطال للمرة العاشرة.. والذي كان إنجازا هائلا، الآن سيكون هناك الضغط المنطقي المعروف دائما في ريال مدريد بالنظر لتاريخ النادي ولأننا حامل اللقب. سيكون الأمر أسهل بعد فوزنا باللقب الأوروبي للمرة العاشرة. أعتقد أنه هذا هو وقتنا.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث