نيفيل: تدريب فالنسيا فرصة لا يمكن رفضها
نيفيل: تدريب فالنسيا فرصة لا يمكن رفضهانيفيل: تدريب فالنسيا فرصة لا يمكن رفضها

نيفيل: تدريب فالنسيا فرصة لا يمكن رفضها

فالنسيا - قال جاري نيفيل المدرب الجديد فالنسيا اليوم الخميس إن تدريب الفريق المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يعد جذابًا بشكل لا يمكن معه رفض المهمة.

وأعلن فالنسيا المنتمي لدوري الدرجة الأولى أمس الأربعاء تعيين نيفيل اللاعب السابق لمانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا مدربًا للفريق حتى نهاية الموسم في مفاجأة كبيرة في أعقاب استقالة نونو إسبيريتو سانتو قبل يومين.

وقال نيفيل في مؤتمر صحفي اليوم في فالنسيا: "تلقيت العديد من عروض التدريب خلال السنوات الأربع أو الخمس الأخيرة لكن التوقيت لم يكن مناسبًا. عندما تلقيت مكالمة هاتفية مساء الأحد الماضي بشأن هذه الوظيفة قلت ‭'‬يالها من فرصة وتحدٍ كبير‭‭'‬‬."

وأضاف: "اعتقدت أنه الوقت المناسب وكنت سأفتقد الاحترام في حال رفض هذه الفرصة مع فريق عظيم له تاريخ كبير."

وتابع نيفيل: "(تعلم) اللغة الإسبانية سيشكل تحديًا كبيرًا لي. سأحصل على دروس لتعلمه كل يوم لكن ستواجهني مشكلة بسيطة في إيجاد معلم يمكنه الاستيقاظ في السادسة صباحًا كل يوم."

ويحتل فالنسيا المركز التاسع في الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة من 13 مباراة وسيتولى سالفادور جونزاليس المدرب المؤقت ومساعده فيل نيفيل شقيق جاري مسؤولية الفريق خلال مباراة بعد غد السبت أمام برشلونة متصدر المسابقة.

وارتفع سقف التوقعات في فالنسيا بعد الاستثمارات الكبيرة للملياردير السنغافوري بيتر ليم وستكون واحدة من مهام نيفيل هي كسب ثقة جماهير النادي.

وقال نيفيل: "أدرك تقاليد فالنسيا وطريقة لعبهم وسأعمل الآن على تقييم اللاعبين. سأختار أفضل تشكيلة مناسبة حسب كل موقف بدون فترة إعداد أو مباريات ودية. سأختار أفضل 11 لاعبًا للفوز بالمباريات.."

وسيبدأ نيفيل مهمته يوم الأحد المقبل للإستعداد لخوض مباراة أولمبيك ليون الفرنسي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com