ريال مدريد يتفق مع موناكو لضم رودريغيز

ريال مدريد يتفق مع موناكو لضم رودريغيز

توصل موناكو ثاني الدوري الفرنسي الكرة القدم، والنادي الإسباني ريال مدريد، بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إلى اتفاق مبدئي حول شروط انتقال النجم الكولومبي جميس رودريغيز من الأول إلى الثاني، من المتوقع أن يصبح نهائيا في وقت لاحق من هذا الأسبوع، بحسب ما أفادت تقارير إعلامية عدة الاثنين.

وأشارت التقارير إلى أن الناديين وافقا على مبلغ يقارب 80 مليون يورو في مقابل إتمام صفقة الانتقال، في حين وافق اللاعب على توقيع عقد لستة أعوام مع النادي الملكي في مقابل سبعة ملايين يورو عن كل موسم.

وأثار رودريغيز موجة تساؤلات لدى هبوطه في مدريد مساء الأحد في رحلته الجوية من كولومبيا إلى فرنسا، لكنه لم يغادر المطار في العاصمة الإسبانية.

وسيبقى هداف مونديال البرازيل في موناكو في انتظار الإعلان رسميا عن اتمام صفقة انتقاله إلى النادي الإسباني العريق.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، يحاول موناكو استقطاب الحارس دييغو لوبيز كجزء من الصفقة، غير أن حارس الريال لا يريد ترك الفريق، على رغم أن النادي الملكي قد لا يمانع ذلك مع اتجاهه إلى إتمام صفقة ضم حارس ليفانتي ونجم منتخب كوستاريكا في مونديال البرازيل كيلور نافاس.

كذلك تم ذكر لاعب الوسط الألماني سامي خضيرة كجزء محتمل من الصفقة الكبرى.

وتحدثت الصحف الإسبانية في وقت سابق عن أن انتقال رودريغيز قد يرتبط بأي مغادرة محتملة للأرجنتيني أنخيل دي ماريا أيضا لصفوف النادي الإسباني، مع احتمال أن تكون وجهته بطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان.

وكان لاعب الوسط الكولومبي أعرب أخيرا عن رغبته في الانضمام الى صفوف ريال مدريد معتبرا أن ذلك سيكون أمرا مشرفا.

وقال رودريغيز لصحيفة “ماركا” الإسبانية السبت ما قبل الماضي: “سيكون اللعب لريال مدريد كالحلم إنما في نهاية المطاف احترم نادي موناكو الذي له الكلمة الأخيرة”. وأضاف: “احترم كل الفرق الأخرى ولاعبيها ومشجعيها، غير أن ريال مدريد سيبقى دائما ريال مدريد”.

وتابع النجم الشاب: “أنا فخور جدا لاهتمام ناد كريال مدريد بي، وأشعر بالاطمئنان لكوني أعرف أني قادر على اللعب في ناد كريال مدريد، وقد زرت ملعب سانيتاغو برنابيو مرة وكان الأمر مذهلا، وقلت في قرارة نفسي إني أريد أن ألعب هنا يوما ما”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث